بعد توليه منصب الأمين العام للمجلس التنفيذي لحزب المحافظين..محمد أمين يكشف لـ “السلطة الرابعة” خطته داخل الحزب للمرحلة المقبلة

قال المهندس محمد أمين ، الأمين العام للمجلس التنفيذي بحزب المحافظين، إنه سيعمل على استكمال مسيرة النائب طلعت خليل، في توجهات الحزب السياسية نحو معارضة مستنيرة، مشيراً إلى أن المرحلة المقبلة سوف تشهد اشتباك في كثير من القضايا السياسية التي تهم المواطن، منها الاقتصادي، وكذلك استكمال البناء التنظيمي، والاستعداد للمشاركة بقوة في الانتخابات القادمة.

وأضاف في تصريح خاص لـ “السلطة الرابعة”، أن المرحلة المقبلة سوف تشهد تدريب عدد كبير من كوادر وشباب الحزب على انتخابات المحليات ، وإعادة نشر الوعي بأهمية الأحزاب السياسية ودورها في المرحلة المقبلة، وكذلك إعادة الثقة في الأحزاب السياسية.

وأكد الأمين العام للمجلس التنفيذي لحزب المحافظين، أن الأحزاب هي مدرسة الشعوب وهي القنوات الشرعية التي من خلالها يستطيع الناس التعبير عن آرائهم بشكل سلمي ومتحضر سواء من خلال برامج أو سياسات يتم تقديمها.

وتابع قائلاً: اختياري لتولي هذا المنصب جاء مفاجئا، وتعيني خلفا للنائب طلعت خليل، هو حدث جلل، وسعيد بثقة أعضاء المجلس الرئاسي للحزب، وعلى رأسهم المهند أكمل قرطام، رئيس الحزب، وكافة الامانات النوعية والمحافظات.

واختتم تصريحه قائلاً: استكمال المسيرة مسؤولية، وسعيد بثقة الزملاء وأعضاء الحزب، واخاف أن لا اكون عند حسن الظن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار