أعضاء نادي الصحفيين يناشدون نقيب الصحفيين لحل مشكلة النادي

تقدم عدد من الصحفيين أعضاء النادي النهري للصحفيين المغلق مما يزيد عن ٤ سنوات بحجة التطوير، بمذكرة تطالبه التدخل لدي وزارة الشباب والرياضة لسرعة افتتاح النادي جزئيا والعمل على الإنتهاء من الأعمال، نص المذكرة:
السيد الفاضل نقيب الصحفيين..
تحية طيبة وبعد..
تثمينا لجهودكم الكريمة لحل أزمة النادى النهرى للصحفيين، ونظرا لتاخر افتتاح النادى بسبب الإصلاحات التى طال امدها دون امل فى الانتهاء منها قريبا أو معرفة متى تنتهى تحديدا، نطالب سيادتكم ومعكم كل اعضاء مجلس النقابة المحترمين. بصفتنا اعضاء النادى المتضررين من استمرار هذه الأوضاع المهينة للصحفيين طوال ٤ سنوات التى تحول فيها النادى الى كومة من الانقاض.
نطالبكم جميعا ببذل كل ما فى وسعكم، لوضع المسؤولين بوزارة الشباب والرياضة امام مسؤليتهم التنفيذية والأخلاقية باعتبارهم المشرفون على النادى إداريا، خاصة بعد أن تلقينا العديد من الوعود من مسؤلى الوزارة ذاتهم بحل أزمة افتتاح النادى على مدى السنوات السابقة لكن لم يحدث شىء.
لذلك نطالبكم بالتحرك المكثف لإنهاء تلك الاصلاحات او جزء كبير منها بشكل سريع يسمح بممارسة الأعضاء لابسط حقوقهم فى ارتياد النادى فى ظل هذا الطقس الخانق باعتباره المتنفس الوحيد لغالبية الأعضاء. اسوة ببقية الأندية التابعة للنقابات المهنية وكفانا ٤ سنوات من الإهمال والتجاهل لمطالبنا العادلة.
وكانت هذه المذكرة بعد محاولات كثيرة لمقابلة الصحفي محمد شبانة رئيس مجلس إدرة النادي.
وكان رد بعض اعضاء مجلس إدارة النادي، ان التأخير سببة ميزانية التطوير والمسؤول عنها وزارة الشباب والرياضة التابع لها النادي وأن نقابة الصحفيين ليست مسئولة عن الإدارة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار