المنسق العام لحملة المرشح الرئاسي أحمد الطنطاوي يكشف عن مصادر تمويل الحملة .. واخر مستجدات المطالب التى تقدم بها للهيئة الوطنية للانتخابات

قال محمد أبو الديار، منسق عام حملة المرشح الرئاسي أحمد الطنطاوي، نحن تقدمنا بعدة مطالب، وهي مطالب مشروعة وقانونية للهيئة الوطنية للانتخابات حتى نضعها أمام مسئولياتها في تنفيذ هذه المطالب، وانتظرنا رد الهيئة بخطاب رسمي على مقر الحملة بالرد على تلك المطالب، إلا أنه تحت الآن لم يأتي رد عليها.

وأضاف “أبو الديار” خلال حديثه لـ “السلطة الرابعة”، قائلاً: نحن متأكدين أن الهيئة ليس لديها مفر من الرجوع إلى خارطة الطريق وفق هذه المطالب المشروعة والقانونية، موضحاً أن هذه المطالب تتمثل في مسألة الإشراف على الانتخابات، وإعلان النتيجة في اللجان الفرعية، وتمكين المصريين بالخارج من عمل نموذج تأييد لمرشح، ونتمنى من الهيئة الوطنية للانتخابات أن تجيب هذه المطالب وتضعها محل اعتبار.

 

وتابع: نحن على أتم الاستعداد فور إعلان المواعيد الرسمية للانتخابات الرئاسية من قِبل الهيئة الوطنية للانتخابات، وذلك منذ لحظة الإعلان الأول للهيئة أنها على اجتماعات دورية للاستعداد للانتخابات الرئاسية.

 

وفيما يتعلق بمصادر تمويل الحملة، أوضح قائلاً: نحن ملتزمين تماماً بالقانون الذي يؤكد على أنه فور الإعلان الرسمي عن أن أحمد الطنطاوي أصبح مرشحاً رسميا واستكمال أوراقه، فالهيئة الوطنية بالتبعية تعطينا خطاب موجه لبنوك مصرية هى التي تحددها لفتح حساب، ومن ثم يكون من حقنا وفقا للقانون تلقي تبرعات للحملة.

 

وأشار منسق عام حملة المرشح الرئاسي أحمد الطنطاوي، إلى أن الحملات الانتخابية تقام على موارد مالية وبشرية والموارد البشرية لدينا قد كفتنا وأغنتنا تماما عن أي موارد مادية ، فلدينا من المتطوعين ما يكفينا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
النائب محمد عزت القاضى: دعم الرئيس السيسى لـ"الحوار الوطني" وراء نجاح الحوار النائب محمد البنا: زيادة إقبال المواطنين للتصالح في مخالفات البناء بسبب التيسيرات وتوجيهات القيادة السياسية حزب العدل يحيي ذكرى المولد النبوي من مستشفى ٥٧٣٥٧ ودار أيتام الهنا انطلاق مبادرة الفرز المنزلي للمخلفات بمنطقة عزبة النخل والمرج مكتب التحقيقات الفيدرالي يحقق في "ما يبدو محاولة اغتيال" لترامب.. وكشف تفاصيل عن المشتبه به 70 ألف وحدة جديدة.. كيف تستفيد من البنوك في الحصول على شقة بالتمويل العقاري من «الإسكان»؟ وزارة الصحة تحدد سعر الكشف المنزلى لمنتفعى التأمين الصحى بـ1500 جنيه من كلمات أحمد ماضي وألحان جان ماري رياشي..الفنانة سما شوفاني تطلق أغنيتها الجديدة "ما تقلي Baby" بعد وفاته قهرًا..الجبهة الديمقراطية تنعي مدير التعليم الاعدادي والثانوي وتطالب بحجب أية مناصب قيادية عن مدير الإدارة التعليمية بدير مواس عاجل.. تفاصيل منهج العلوم المتكاملة لطلاب الصف الأول الثانوي.. يدرسها معلم واحد