«معرفش حاجة والتوكيلات أهم».. المرشحة الرئاسية المحتملة جميلة اسماعيل تكشف مصير تزكية النائبات لها لانتخابات الرئاسة

أنكرت المرشحة الرئاسية المحتملة جميلة إسماعيل، معرفتها بما تم تداوله على بعض المواقع الإخبارية من حصولها على تزكية 20 نائبة من أعضاء مجلس النواب، لخوضها سباق الانتخابات الرئاسية المقبلة.

 

وقالت “إسماعيل” في تصريح خاص لـ “السلطة الرابعة” ‏أنها تلقت خلال حضورها جلسة الاستئناف الأولى ضد قرار حبس هشام قاسم، عشرات الاتصالات وروابط الأخبار التي تفيد باستكمال عدد التزكيات اللازمة لترشحها من جانب نائبات من مجلس النواب.

 

وتابعت المرشحة الرئاسية المحتملة، قائلة: “لا أعلم حتى الآن أية تفاصيل جديدة وموثقة حول استكمال العدد اللازم من تزكيات النواب والنائبات، لاستيفاء شرط التقديم، وذلك بعد إلغاء زيارتي للمجلس يوم ،الثلاثاء الماضي، وبمراجعة حصيلة الاتصالات التي قام بها مسؤولي الاتصال السياسي بالحملة بالنائبات حتى أمس الاول الخميس .

‏وأشارت جميلة إسماعيل، إلى أنها سوف تتابع ما ورد للتحقق من صحة ماورد، وسأنضم لفريق الحملة في مكاتب الشهر العقاري في الوراق و الزنانيري ؛ لاستلام التوكيلات التي تمثل محصلة الجولة التي قمت بها ليلة أمس في أحياء القاهرة القديمة، والتي التقيت فيها الأهالي من رجال ونساء طلبت دعمهم بتوكيلات تؤهلني للترشح في انتخابات الرئاسة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار