أحمد فهمي يدعم الشعب الفلسطيني من خلال حملة الهلال الأحمر المصري

عبر النجم أحمد فهمي عن حزنه بسبب ما يحدث حاليا في فلسطين.

وظهر أحمد فهمي في فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع إنستجرام.

غزة

أحمد فهمي يدعم أهل غزة

وقال أحمد فهمي في الفيديو: «مساء الخير اللي بيحصل في فلسطين ده اسمه جرائم حرب، ومدبحة جماعية ومحاولة تطهير عرقي لشعب هما أهلنا وأخوتنا، كل يوم وكل دقيقة بيموت منهم أرقام كبيرة جدا، سواء ستات أو أطفال أو عواجيز، وللأسف الإعلام الغربي بيضلل الصورة دي وبيعكسها وبيطلع أنهم ضحايا دورنا نتكلم ونوضح الحقيقة».

وواصل أحمد فهمي كلامه: «أقل حاجة نقدر نعملها اننا ندعم اخوتنا في غزة ودي حملة دعم وتبرع لهلال الأحمر المصري الي بيوصل المساعدات لاخوتنا هناك علي رقم الحساب المكتوب تحت يارب ثبتهم يارب، بنك القاهرة (فرع عدلي: 19 شارع عدلي، وسط البلد)، رقم حساب جمعية الهلال الأحمر المصري بالجنيه المصري: 911111، رقم حساب جمعية الهلال الأحمر المصري بالدولار الأمريكي: 30/601/1065، سويفت كود: BCAIEGCX030».

غزة

حصيلة عدوان الاحتلال الإسرائيلي على الفلسطينيين

وكانت وزارة الصحة الفلسطينية، أعلنت ارتفاع حصيلة عدوان الاحتلال الإسرائيلي الشامل على الفلسطينيين في قطاع غزة والضفة الغربية إلى 1572 شهيدا و7262 مصابا، وفقا لخبر نقلته «القاهرة الإخبارية».

وأوضحت وزارة الصحة الفلسطينية أن حصيلة الشهداء في قطاع غزة ارتفعت إلى 1537 شهيدا، ونحو 6612 جريحا، فيما بلغت الحصيلة بالضفة الغربية 35 شهيدا وأكثر من 650 جريحا، وصل منهم إلى المستشفيات 210 جرحى.

يذكر أن محمود عباس الرئيس الفلسطيني، دعا إلى الوقف الفوري للعدوان الشامل على أبناء شعب فلسطين، وتقديم المساعدات الإنسانية الطبية والإغاثية، وتوفير المياه والكهرباء، وفتح ممرات إنسانية عاجلة في قطاع غزة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار