مسلسل حدث بالفعل حكاية قرض شخصي.. أحداث مثيرة من بطولة كريم فهمي

تناولت الحلقة الأولى لمسلسل حدث بالفعل حكاية “قرض شخصي”، تفاصيل حياة جمال مع زوجته آية، وابنته نيللي، ويعمل جمال كمدير ملاعب الصالات في نادي الغزل والنسيج، وبعد الظهر يعمل سائقًا لتأمين حياة كريمة لزوجته وابنته.

أحداث حكاية قرض شخصي

يتعرض جمال الذي يجسد دوره الفنان” كريم فهمي” لسوء معاملة من زوجته آية، وتتلذذ بإهانته في بعض الأحيان، في الحلقة الأولى، يقوم جمال وعائلته بزيارة عائلة جمال في السويس.

كريم فهمي

 

كريم فهمي

وخلال الرحلة، يتعرض جمال وعائلته لموقف سيء، حين يتعمد سائق سيارة أخرى الاصطدام بهم،ويقرر جمال تجاوز الموقف من أجل عائلته ويتوجه إلى محطة الوقود، وفي الوقت نفسه، يظهر محمود زوج شقيقة آية، ومن ثم تختفي نيللي عن الأنظار.

أبطال مسلسل حدث بالفعل حكاية قرض شخصي

تتضمن قائمة أبطال مسلسل حدث بالفعل، حكاية قرض شخصي كريم فهمي، وندى موسى، ومحمود عبد المغني، وهو من تأليف فادي النجار وإخراج هشام الرشيدي. تم عرض حلقتين حتى الآن من المسلسل الذي بدأ يوم الأربعاء 11 أكتوبر، وشهدت أحداث الحلقة الأولى، تفاعلًا إيجابيًا من الجمهور، وإشادة بدور كريم فهمي في أحداث المسلسل.

حكاية مسلسل حدث بالفعل قرض شخصي

 

حكاية مسلسل حدث بالفعل قرض شخصي

 

تدور أحداث المسلسل حول كريم فهمي، الذي يتعرض لحادث سير يقلب حياته رأسًا على عقب، ويسعى جاهدًا للعثور على أفراد عائلته، بعد خطفهم ويتكون المسلسل من حلقات منفصلة، حيث تتكون كل حكاية من ثلاثة حلقات، ويتناول المسلسل قضايا الأمراض النفسية وتأثيرها في حياة المرضى وذويهم، وكيف يمكن لأقرب الناس أن يكونوا مرضى ومجرمين دون علم الآخرين، بالإضافة إلى “حكاية قرض شخصي”، يتكون المسلسل من حكاية “ريش أبيض” و”تحت الحزام” و”لو بعد حين”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار