القائم بأعمال رئيس حزب “الكرامة” القضية الفلسطينية قضية تحرر قومي.. ونُحيي كافة الدول التي أدانت العدوان الإسرائيلي الغاشم على غزة 

 

 

 

 

 

قال الكاتب الصحفي سيد الطوخي، القائم بأعمال رئيس حزب الكرامة، إن المكتب السياسي للحزب عقد اجتماعا لها مساء أمس الأربعاء، لمناقشة القضية الفلسطينية والأحداث الجارية في قطاع غزة وفتح معبر رفح لإدخال المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة، وحماية القوافل أثناء دخولها.

 

 

ووجه “الطوخي” في تصريح خاص لـ “السلطة الرابعة” التحية لكل دول أمريكا اللاتينية التي تبنت مواقف محترمة تجاه العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، وذلك بطرد وسحب سفراء من بلادهم، وكذلك موقف الأردن الشقيقة باستدعاء سفيرها من تل أبيب.

 

 

وقال القائم بأعمال رئيس حزب الكرامة، إن المكتب السياسي للحزب طالب في اجتماعه السلطات بوقف التضييق الذي يحدث على إبراز مشاعر المواطنين في الشارع المصري والميادين، والإفراج عن المعتقلين، مشيرا إلى أن القضية الفلسطينية هي قضية تحرر قومي.

 

 

 

وتابع: نحيي كافة الدول التي أدانت هذا العدوان، ونطالب الخارجية المصرية باستدعاء كافة الدول المشاركة في العدوان والمؤيدة له لإرسال رسالة واضحة بأننا ضد موقفهم، فهي تُعد مشاركة في العدوان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار