الناقد الرياضي أحمد الشوالي: أنتوني موديست لا يصلح للأهلي ورحيل سيد عبد الحفيظ كارثي

 

 

قال الناقد الرياضي أحمد الشوالي، أن مستوى أنتوني موديست مهاجم النادي الأهلي الجديد لا يصلح للتواجد خلال الفترة القادمة خاصة أن الفريق مقبل على المشاركة في كأس العالم للأندية ودور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا.

 

وأضاف أحمد الشوالي في تصريحات :”أنتوني موديست غير جاهز فنيا أو بدنيا ولا يصلح للنادي الأهلي حاليا لاعب بعمر 35 عاما ولا يستطيع أن يتحرك داخل أرض الملعب، وما حدث من اللاعب في مباراة صن داونز خير دليل والعديد من المباريات الماضية”.

 

وزاد أحمد الشوالي :”محمود كهربا على الرغم من أنه غير مهاجم ولكنه يقدم أفضل ما لديه عن أنتوني موديست وصلاح محسن، وما يعيبه إضاعة الأهداف بكثرة فقط ولكنه الأصلح حاليا للفريق”.

 

وتابع أحمد الشوالي :”لابد من محاسبة لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح وأمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي في صفقة أنتوني موديست ومعرفة أسباب التعاقد معه وأعتقد بأن اللاعب لم يتم عمل له كشف طبي قبل التعاقد معه لأن ما يقدمه حاليا كارثي ولابد من رحيله”.

 

وأكمل أحمد الشوالي :”رحيل سيد عبد الحفيظ خاطئ عن النادي الأهلي، فكان هو المتحكم الأول أمام اللاعبين ولا تحدث أزمات أو تهاون داخل أرض الملعب ولكن ما شهدناه في مباراة صن داونز بأن هناك عدد قليل من اللاعبين يقدم أفضل ما لديه والباقي تائه داخل أرض الملعب”.

 

وواصل أحمد الشوالي :”الأفضل حاليا هو عودة سيد عبد الحفيظ لمنصب مدير الكرة بالنادي الأهلي، لأنه من يعرف التعامل مع اللاعبين والحكام، وخالد بيبو لن يقدم جزء من نجاحات سيد عبد الحفيظ داخل النادي الأهلي حاليا ومنصب مدير الكرة يساوي منصب رئيس الأهلي خلال السنوات الأخيرة”.

 

واختتم أحمد فهمي الشوالي :”مباراة الأهلي أمام المقاولون العرب ستكون صعبة والمباريات القادمة لن تقبل التهاون أو السقوط فيها لأن أي سقوط قبل فترة التوقف الدولي ستثير الشكوك داخل الفريق ولابد من تعامل مارسيل كولر الجيد مع اللاعبين من أجل العودة للأداء الممتع من جديد”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار