عادل المشد: من يرفض التهجير يجب أن يكون داعم بكل قوة من أجل فتح معبر رفح

قال عادل المشد من فلسطين، إنه حين بدأت المعركة الأخيرة، أعيد تشكيل اللجنة الشعبية لدعم فلسطين مرة أخرى، ولابد أن ندعم الشعب الفلسطيني من خلال إيصال المساعدات بكل الطرق الممكنه، وخاصة معبر رفح، ومن يرفض التهجير يجب أن يكون داعم بكل قوة من أجل فتح معبر رفح.

 

جاء ذلك خلال كلمته بالمؤتمر الجماهيري الذي تنظمه الحركة المدنية الديمقراطية لدعم صمود الشعب الفلسطيني بوقف العدوان عليه، وفتح معبر رفح وفك الحصار، بمقر حزب المحافظين.

 

وأضاف قائلا: لا نعرف لماذا لم يفتح معبر رفح عنوة ورغم أنف إسرائيل، ورغم كل هذه الجرائم، مؤكداً أنه لابد أن يتم فتحه رغم أنفهم، ولا يمكن أن يستمر هذا الوضع أن يفتح ويغلق المعبر بناءا على موافقة إسرائيل.

وتابع: اليوم أول سيارة تمر للتزويد بالوقود منذ الأحداث، وأول نداء من خلال المؤتمر إلى الحكومة والسلطة المصرية هو ضرورة فتح معبر رفح دون إذن إسرائيل أو وجود أى عوائق.

واستطرد د، واليوم دخلت إسرائيل مستشفى الشفاء، وفى واقع الأمر أننى انتمى إلى مدرسة سياسية تربط بين حقائق جويرية بين الوطنية والدفاع عن الوطن والدفاع عن الديمقراطية.

وتابع: اليوم نرى أن الشعوب فى جانب والحكام فى جانب آخر ، وأتمنى أن ان يكون موقفنا واضحا من ناحية معبر رفح، وأرجو أن يتم وضع هذا فى البيان الذى سوف يصدر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار