بعد توليه رئاسة المكتب التنفيذي لحزب المحافظين: “عز الدين” يكشف لـ “السلطة الرابعة” خطة عمل المجلس خلال الفترة المقبلة

كشف محمد عز الدين، رئيس المكتب التنفيذي لحزب المحافظين، خلال حديثه لـ “السلطة الرابعة” عن خطة المكتب التنفيذي للحزب خلال الفترة القادمة عقب توليه المنصب، قائلاً: تشرفت بأني أصبحت رئيس المكتب التنفيذي بعد الاخ والصديق العزيز المهندس محمد أمين، ونحن نستكمل ما بدأه وقبله المهندس طلعت خليل.

وأضاف “عز الدين”، قائلا: منذ فترة ونحن نعمل على إعادة هيكلة المجلس لتقديم صورة أكثر حداثة للحزب بالتعاون مع باقي الهيئات داخل الحزب، لافتًا إلى أنه تم وضع خطة بدءاً من ٢٣ نوفمبر وحتى ١٢ ديسمبر، تشتمل على مجموعة من الأنشطة، والتركيز بصفة رئيسية على قضية غزة وما يحدث فيها من جرائم حرب.

وتابع قائلا: أول يوم في الخطة، يوم ٢٣ نوفمبر، سنتحدث عن ما مصير الطفل الفلسطيني من ما يحدث الآن في قطاع غزة، في الوقت الذي لا توجد فيه حلول لحل الأزمة، مشيراً إلى أنه سيتم تقديم حلول مختلفة من خلال حلقا نقاشية وصالون “الحريات”، ومناظرة عن حل الدولتين.

وأوضح أمين المكتب التنفيذي لحزب المحافظين، أنه سيتم خلال هذه الأنشطة طرح مجموعة من الأفكار، ورؤية مختلفة من منظور الفن، لتقديم كيف يمكن الفن أن يعبر عن القضية بشكل حقيقي.

وأردف قائلاً: في المجلس التنفيذي وضعنا استراتيجية تنقسم إلى شقين، ويتمثل الشق الأول وهو الشق الشعبي أو الجمهور، ولدينا مجموعة من الأمانات المختلفة مثل أمانة المرأة، وأمانة الشباب سنتوجه إلى الجماهير من خلال المحافظات، قائلاً: يوجد لدينا ٦ أمانات منهم ٣ أمانات في الصعيد والرابعة يتم تشكيلها.

 

وأوضح أن الشق الثاني يتمثل في لقاءات مع السفراء والملحقين السياسيين، للحديث عن مجموعة من الأمور داخل وخارج مصر، وجميعها أمور في مصلحة الوطن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار