استئناف التصويت بعد فترة الراحة في انتخابات التجديد الكلي لنادي القضاة وسط إقبال ملحوظ السجن 7 سنوات للسيدة الأولى السابقة في كوريا الجنوبية بتهمة الرشوة واستغلال النفوذ وزيرة التضامن الاجتماعي تشارك في اجتماع المائدة المستديرة مع فريق عمل الهيئة اليابانية للتعاون الدولي "جايكا" وزير النقل يعلن تشغيل المرحلة الثانية من مونوريل شرق النيل بداية من محطة إستاد القاهرة بمدينة نصر الي محطة المشير طنطاوي لجمهور الركاب بدءاً من غد الس... الدكتور خالد عبدالغفار ينعي الدكتور عمرو حلمي وزير الصحة الأسبق سيف زاهر: الفان زون فكرة عبقرية خارج الصندوق أثبتت بها المتحدة ريادتها الإعلامية 10 جنيهات زيادة في سعر الذهب اليوم الجمعة.. وعيار 21 يسجل 5730 جنيها وزير الصحة يبحث مع ممثلة اليونيسيف لدى مصر تعزيز التعاون في صحة الطفل حزب المحافظين يناقش "قانون الأسرة" والموازنة العامة، ويدرس التحالفات الحزبية المقبلة أحمد موسى: لا أزمة في مباراة مصر وإيران.. والحديث عن الانسحاب شائعات تستهدف المنتخب

وزير الخارجية المصري يهاجم إسرائيل

هاجم وزير الخارجية المصري سامح شكري تل أبيب بعد عدم مشاركتها في اجتماع برشلونة الذي تم عقده اليوم الاثنين مع وزير الخارجية الإسباني.

وأشار شكري إلى أن عدم مشاركة إسرائيل في اجتماع اليوم في برشلونة، وتهديدها الصريح بتجميد عضويتها في الاتحاد من أجل المتوسط يؤكد التناقضات في نهج الحكومة الإسرائيلية الحالية تجاه التعاون الإقليمي لحل الأزمة، ومفهوم التعايش.

وصرح السفير أحمد أبوزيد، المتحدث الرسمي ومدير إدارة الدبلوماسية العامة بوزارة الخارجية، بأن سامح شكري وزير الخارجية، شارك اليوم الإثنين في اجتماعات المنتدى الإقليمي الثامن للاتحاد من أجل المتوسط والذي تستضيفه مدينة برشلونة الإسبانية، والذي ينعقد هذا العام بدعوة من المملكة الأردنية الهاشمية والاتحاد الاوروبي، باعتبارهما الرئاسة المشتركة الحالية للاتحاد، وبمشاركة ممثلي الدول الأعضاء بالاتحاد وبمقاطعة إسرائيل للاجتماع.

وتم تخصيص اجتماعات المنتدى لهذا العام لمناقشة تطورات الأوضاع في قطاع غزة، كما تم دعوة اللجنة الوزارية المنبثقة عن قرار القمة العربية الإسلامية الأخيرة والمنوط بها الدفع نحو إنهاء الحرب في غزة للمشاركة في فعاليات المنتدى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى