أحمد موسى: لا أزمة في مباراة مصر وإيران.. والحديث عن الانسحاب شائعات تستهدف المنتخب

أكد الإعلامي أحمد موسى، نقلًا عن مسؤولين في بعثة المنتخب المصري، أن مباراة مصر وإيران ستُقام بشكل طبيعي، نافيًا ما تردد بشأن وجود نية للانسحاب أو حدوث أزمة بسبب الاحتفالات خارج الملعب.
وأوضح أن أرضية الملعب لن تشهد أي احتفالات أو رفع أعلام، وأن أي فعاليات ستكون خارج الاستاد، مشيرًا إلى أن ما يتم تداوله عبر بعض المنصات يأتي ضمن حملة تستهدف تشتيت المنتخب بعد الإنجاز الذي حققه.
ودعا أحمد موسى إلى عدم الانسياق وراء الشائعات أو ترديد الأخبار غير الموثقة، مؤكدًا ضرورة دعم اللاعبين وعدم ممارسة ضغوط إضافية عليهم قبل المواجهة المرتقبة، معربًا عن ثقته في قدرة المنتخب المصري على تحقيق الفوز في المباراة التاريخية أمام إيران.




