محذرا من استمرار العدوان الإسرائيلي..محمد عبدالغني: ما بعد إنتهاء الهدنة سيكون أكثر ألما

قال البرلماني السابق، المهندس محمد عبد الغنى القيادي بالحركة المدنية، أن جميع الأحرار من الشعب العربي تفضل الهدنة لأنها أوقفت مشاهد الإجرام والدماء في حق الآلاف من الأطفال، ولكن أي هدنة تحقق اهداف لأطراف المعركة.

 

وأوضح عبد الغني، فى تصريح خاص ل “السلطة الرابعة “، أنه مجرد تحقيق الأهداف من الهدنة، سيستمر الاحتلال الإسرائيلي في العنف ضد المدنيين في غزة والعمل علي تصفية المقاومة التي تحارب بدون أى إمداد أو تعويض للاسلحة لمواجهة هذة القوات الغاشمة المسلحة بأحدث وأدق الأسلحة في العالم سواء في القوات الجوية أو البرية.

 

وأكد البرلمانى السابق، أن المقاومة ليس لديها إمدادات، وعلي الجميع في مصر والوطن العربي في التفكير في ما بعد إنتهاء الهدنة لأنه سيكون أكثر ألما في ظل استخدام إسرائيل القوة الغاشمة وفي ظل قصور الإمدادات، مؤكدا أن الشعب في غزة ليس لديه دواء أو أغذية أو وقود أو ملابس فطبيعي ليس لديه سلاح وسينتقم منهم الاحتلال الإسرائيلي أشد انتقام فالخوف من بعد الهدنة وتحقيق إسرائيل لاهدافها.

 

وتابع، أن الحكومة المصرية قدمت ما يجب أن تقدمه مصر فالتبرعات التي دخلت جاءت من خلال الجمعيات الأهلية، والمؤسسات والمواطنين بشكل مباشر، والشعب المصري يشعر أن القضية الفلسطينية قضيته، مطالبا بضرورة استمرار دخول المعونات دون النظر الي موافقة إسرائيل، والاتفاق مع الصليب الأحمر في غزة ومصر لتوزيع المساعدات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار