المنسق الإعلامي لحملة فريد زهران: إذا أردناها انتخابات حقيقية فلابد أن نشارك

قالت منى شماخ، أمين اعلام الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، والمنسق الاعلامي للحملة الانتخابية للمرشح فريد زهران، تابعنا منذ اللحظات الأولى تصويت المصريين بالخارج، وهناك اقبال ومشاركة فعلية، لكن من أهم المعوقات قلة عدد مراكز الاقتراع مما يحول دون تمكن المواطنين من الذهاب إليها بسبب بُعد مراكز الاقتراع عن أماكن سكنهم وعملهم مما يتطلب وقتًا ونفقات لا يستطيع البعض تحملها.

وأضافت “شماخ” في تصريح خاص لـ “السلطة الرابعة”، قائلة: طالب المصريون في كثير من الدول بإعادة نظام الاقتراع عن طريق البريد الذي كان معمولًا به في السابق.

وأوضحت، ان الحملة تواصل اللقاءات والمؤتمرات الجماهيرية لعرض برنامج المرشح وأفكاره ورؤيته لإدارة الدولة المصرية والخروج من الأزمات الحالية.

واستكملت، قمنا بزيارة عدد كبير من المراكز والقرى والتواصل مع المواطنين والاستماع لمطالبهم، وحققنا تقدما كبيرا خلال فترة الدعاية القصيرة المتاحة وتمكننا رغم قصر الفترة وضعف الامكانيات من تحقيق انتشار واسع بين المواطنين، وأصبح اسم فريد زهران وأحاديثه محل اهتمام المواطنين وتمكننا بالفعل من جذب اهتمام المواطن في القرى والمراكز وإقناع الكثيرين بأهمية المشاركة وبأن هناك من يمكنه تقديم حلولً واقعية للأزمات التي نعاني منها.

وتابعت: أيام قليلة تفصلنا عن الانتخابات الرئاسية بالداخل، ربما أكثر سؤال يتردد بين المواطنين هو: هل ستكون هناك انتخابات حقيقية؟ أقول لهم إن الإجابة تتوقف على ما سيقوم به كل منا، فنحن من نملك تقرير ذلك، إذا أردناها انتخابات حقيقية فلابد أن نشارك، نذهب للجان الانتخابات ونقرر مانريد، نختار مانؤمن به وما نقتنع بصدقه، وإلا فلا يمكننا لوم الآخرين إذا فرضوا اختياراتهم، إما أن ننتخب أو ينتخبوا هم بدلًا عنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار