رسمياً.. تأجيل مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري

أكد عامر حسين عضو مجلس اتحاد الكرة أن مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري المصري تم تأجيلها بسبب ارتباط الأهلي بالمشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا.
وقال حسين خلال تصريحات عبر برنامج “القاهرة أبيدجان” المذاع على “أون تايم سبورتس 2”: “لم يتم تحديد الملعب الذي يستضيف نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك بشكل رسمي”.
وأكمل: “: “سيتم الإعلان في أقرب وقت عن فتح باب حجز التذاكر لكن ليس محددا الآن، والمباراة ستكون يوم 8 مارس بشكل نهائي”.
وواصل: “كأس مصر الجديد لن يتم إلغاءه، ومباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري المصري سيتم تأجليها نظرا لأن المارد الأحمر سيخوض مبارتين في إفريقيا”.
وعن موعد نهائي كأس الرابطة المصرية أختتم: “سيكون في نهاية الموسم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
عبد المنعم إمام :قدمت مقترح لرفض أي قرض خارجي لمشروع عوائده بالجنيه المصري متحدث الحكومة لـ قصواء الخلالي: وزارة الداخلية مستمرة في حصر أعداد المقيمين غير الشرعيين في مصر وسيتم الإعلان عن الأرقام النهائية بشكل رسمي تعليقاً على صفقة "رأس الحكمة".. النائب عاطف مغاوري: ندعم أي فرص لجذب الاستثمار مع الحفاظ على سيادة الدولة المصرية لأراضيها اعلام الفيوم يستعرض تأثير وسائل التواصل الإجتماعي على الاسرة والمجتمع الرئيس السيسى يصدر قرارًا بإقامة مدينة رأس الحكمة الجديدة الطبيب الأنسان يصنع الأمل والحياة لضبط السوق المصري.. النائبة ميرفت عازر تطالب بوضع آلية لمراقبة السلعة من المنتج حتى وصولها إلى المستهلك معهد القلب ينظم ندوة تثقيفية لمرضى القلب النائبة ريهام عبد النبى تكشف نتائج زيارة "صحة النواب " لمستشفيات اسوان زيارة وفد بالكنيسة المتحدة بالسويد لمدارس سنودس النيل الإنجيلي: "تعزيز التعاون الدولي والتبادل الثقافي في مجال التعليم"