النائب محمد فؤاد ينتقد عدم التزام وزارة الإسكان بالجدول الزمني لمشروعات المياه بالجيزة

 

أنتقد النائب محمد فؤاد، عضو مجلس النواب، عدم التزام شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة بالجدول الزمني الذي أعلن عنه وزير الإسكان والمجتمعات العمرانية الدكتور عاصم الجزار فيما يخص مشروعات المياه بمحافظة الجيزة خاصة محطة جزيرة الدهب.

وقال”فؤاد” أن مشروعات المياه بالمحافظة تعاني من تأخر في التشغيل لفترة تصل أكثر من سنتين، فقد أعلن الدكتور عاصم الجزار عن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولي لمحطة مياه جزيرة الدهب بطاقة ٨٠ ألف متر مكعب وأنهم بصدد التشغيل الفعلي خلال ١٥ يوم وذلك في مايو ٢٠١٩ وهو موعد متأخر عن البرنامج الزمني الموضوع من قبل الدكتور مصطفي مدبولي عندما كان وزير للإسكان.

وأضاف “فؤاد” أن المهندس منصور بدوي رئيس شركة مياه الجيزة كشف ان الإنتهاء من محطة مياه جزيرة الدهب سيكون خلال مارس القادم لافتا الي ان افتتاح المرحلة الأولي سيساهم فى تحسين الخدمة وحل مشكلة انقطاع المياه أو ضعفها بالعديد من المناطق داخل مدينة الجيزة.

وشدد “فؤاد” علي ضرورة التزام شركة مياه الشرب بالجدول الزمني الذي أعلن عنه وزير الإسكان خاصة وأن أزمة إنقطاع المياه بالمحافظة مازلت مستمرة وانه لايوجد تحركات للتخفيف من حده الازمة الي جانب التأخير الدائم في التنفيذ حيث ان المواعيد التي اعلن عنها المهندس منصور بدوي تعني تأخير المشروعات الي ما يقرب من ٧ أشهر وهو أمر غير مقبول.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
النائب محمد عزت القاضى: دعم الرئيس السيسى لـ"الحوار الوطني" وراء نجاح الحوار النائب محمد البنا: زيادة إقبال المواطنين للتصالح في مخالفات البناء بسبب التيسيرات وتوجيهات القيادة السياسية حزب العدل يحيي ذكرى المولد النبوي من مستشفى ٥٧٣٥٧ ودار أيتام الهنا انطلاق مبادرة الفرز المنزلي للمخلفات بمنطقة عزبة النخل والمرج مكتب التحقيقات الفيدرالي يحقق في "ما يبدو محاولة اغتيال" لترامب.. وكشف تفاصيل عن المشتبه به 70 ألف وحدة جديدة.. كيف تستفيد من البنوك في الحصول على شقة بالتمويل العقاري من «الإسكان»؟ وزارة الصحة تحدد سعر الكشف المنزلى لمنتفعى التأمين الصحى بـ1500 جنيه من كلمات أحمد ماضي وألحان جان ماري رياشي..الفنانة سما شوفاني تطلق أغنيتها الجديدة "ما تقلي Baby" بعد وفاته قهرًا..الجبهة الديمقراطية تنعي مدير التعليم الاعدادي والثانوي وتطالب بحجب أية مناصب قيادية عن مدير الإدارة التعليمية بدير مواس عاجل.. تفاصيل منهج العلوم المتكاملة لطلاب الصف الأول الثانوي.. يدرسها معلم واحد