الحزب الليبرالي المصري : التعددية الحزبية أنجحت الانتخابات

يعبر الحزب الليبرالي المصري (تحت التأسيس) عن سعادته بمسار العملية الانتخابية خلال الأيام الماضية، ونقدم الشكر والتقدير للمعارضة المدنية، التي قامت بدور هام وفعّال في تعزيز عملية التحول الديمقراطي، عبر تقديمها لمرشحين ذوي خبرة سياسية وسمعة إيجابية أكتسبوها من خلال اشتباكهم في المجال العام ومختلف قضايا المجتمع، ما أسهم في إثراء النقاش العام وتعزيز التنافسية السياسية بشكل غير مسبوق خلال السنوات العشر الأخيرة. كنتيجة لتوفر خيارات متنوعة أمام الناخبين، ما عزز مبدأ التمثيل الديمقراطي وعكس رغبات وتطلعات الشعب المصري بمختلف قطاعاته.
ونخص بالشكر جموع الليبراليين المصريين لتلبيتهم دعوتنا للمشاركة في العملية الانتخابية بالتصويت بصفة عامة وانتخاب المرشح فريد زهران، الذي دعمه الحزب بصفة خاصة، وننتظر منهم أستمرار المشاركة الإيجابية ما يعود بالنفع على الحياة الحزبية خصوصًا والحياة السياسية عمومًا.
كما نثمن التفاعل البنّاء والمسؤول من قِبَل الأحزاب السياسية المشاركة في حملة المرشح فريد زهران “المصري الديمقراطي – العدل – الليبرالي المصري”، حيث شهدنا مدى الألتزام بمبادئ الشفافية والنزاهة في تقديم برامجها ورؤاها لتحقيق تقدم حقيقي، يعكس دور المعارضة وتعدد الآراء والتنوع في الحياة السياسية، وهو أمر ضروري لتطوير المجتمع وتحقيق التقدم.
وفي الختام نتمنى للمعارضة في مصر مزيدًا من النجاح والتأثير الإيجابي في المشهد السياسي ودعم مسيرة البناء والتطور في البلاد.

 

الحزب الليبرالي المصري (تحت التأسيس)
أعضاء الهيئة التأسيسية
13-12-2023

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار