السريان الأرثوذكس تحتفل بأنشودة” المجد لله في الأعالي” تزامنًا مع عيد الميلاد المجيد

احتفلت كنيسة السريان الأرثوذكس، بعيد الميلاد المجيد وفق التقويم الغربي، بكنيسة السيدة العذراء مريم، للسريان بمنطقة غمرة في القاهرة.

ترأس قداس العيد الاب فيلبس عيسى كاهن الكنيسة وراعي الجالية السورية في مصر، وسط حضور عدد من أبناء الكنيسة السريانية الأرثوذكسية، ومشاركة عدد من ممثلي الكنائس المصرية، والشخصيات العامة والاحزاب وفي مقدمتهم حزب المصريين الأحرار.


وحضر ممثلا عن الرئاسة مندوبا عن الرئيس عبدالفتاح السيسي أحمد الانصاري أمين رئاسة الجمهورية، المستشاار وسيم ذكي نائب عن وزيرة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج، و الدكتور عبد الفتاح عبد القادر جمعة نائبا عن وزير الاوقاف، عادل الجندي نائب عن وزير السياحة والاثار،و الدكتور شريف وديع نائبا عن وزير الصحة، نسرين الباز نائبة عن وزيرة البيئة، والفنانة إلهام شاهين وعددا من الشخصيات.
وشهد الاحتفال حضور وفد رفيع المستوي لحزب المصريين الأحرار نيابة عن الدكتور عصام خليل رئيس الحزب، وضم الوفد أمير يوسف عضو الهيئة العليا، وريمون ناجى عضو المكتب السياسي ومحمد ابو حسين ومايكل عادل مساعدي مدير المركز الإعلامي.
كما تحدث الاب فيلبس عيسى كاهن الكنيسة وراعي الجالية السورية في مصر، عن اعياد الميلاد المجيدة والمعجزة التي حبلت بها العذراء مريم من الروح القدس، وان انشودة الملائكة تسبح المجد لله في الاعالي وعلي الارض السلام وبالناس المسرة.

 

وقدم الشكر للحضور من الجهات المعنية والمسؤولين والقيادات السياسية المشاركة الاحتفال بالاعياد والذين حرصوا علي تقديم التهنئة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
المصلح: الإعجاز العلمي في القرآن والسنة اليقين الصادق في هذا الزمان رئيس جمعية الإعجاز العلمي: القرآن كشف عن حقائق علمية قبل ظهورها بـ 1400 عام استمرار تشكيلات الحزب الرئيسية .. فريد زهران يقرر تشكيل لجنة مصغره بمهام محدده المؤتمر العام للمصري الديمقراطي يصوت بالموافقة على مبادرة إنقاذ الحزب فريد زهران: السياسات الحالية للنظام سوف تقود إلى مزيد من الأزمات الاجتماعية والسياسية والاقتصادية برلمانية المصري الديمقراطي بالشيوخ: لابد من اعاده لم الشمل وعدم الانقسام لمواجهه التحديات القادمة مها عبد الناصر بالمؤتمر العام للمصري الديمقراطي: «مش هنبيع كرسي للبرلمان ولا هنجيب رجل اعمال يتشرط على الحزب علشان التمويل» المصري الديمقراطي: تعديلات على لائحة الحزب لحل أزمة عضوية المؤتمر العام.. والمناخ الحالي لا يسمح بازدهار العمل الحزبي طلب إحاطة بشأن ضرورة تشديد الرقابة على الأسعار بعد ارتفاع المحروقات رئيس شعبة الأدوية: توافر أدوية الضغط والسكري.. وهناك تكليفات بتوطين صناعة علاج الأورام