المجلس التنفيذى ل” المحافظين” يوضح حقيقة اتهام احد اعضاء الحزب ببـ”تعمد إتلاف صفحات لشخصيات”

تعقيبا على ما أثير في وسائل الإعلام ومنصات التواصل الاجتماعي حول اتهامات موجهة لأمين مساعد شباب المحافظين بـ”تعمد إتلاف صفحات لشخصيات سياسية مرموقة بدون وجه حق”، يوضح المجلس التنفيذي لحزب المحافظين أن الشخص المذكور في التقارير الإخبارية بالأحرف الأولى (م.م)، لا علاقة له بأمانة الشباب، فضلا عن تجميد عضويته نهاية العام الماضي؛ نتيجة لسلوك مماثل انتهجه ضد أعضاء الحزب أنفسهم.
ويوضح المجلس التنفيذي أنه ببحث الأمر فور انتشار التقارير الإخبارية حول اتهامات موجهة لأمين مساعد أمانة الشباب بالحزب، تبين أن الشخص المذكور، قد تم تجميد عضويته بتاريخ 20/11/2023؛ نتيجة لسلوكه غير المقبول والتثبت من إدارته لعدد من الحسابات الوهمية على مواقع التواصل الاجتماعي، واستغلالها في تشويه وابتزاز أعضاء الحزب وغيرهم من السياسيين والشخصيات العامة.
ويؤكد المجلس التنفيذي لحزب المحافظين أن الشخص المذكور لم يتبع أي هيكل تنظيمي داخل حزبنا بداية من عام 2023، وبالتالي فإن أفعاله ومواقفه لا تمثل الحزب أو قيمه.
ويحرص حزب المحافظين على التأكيد بوضوح أن أعضائه لا يحيدون عن المعايير الأخلاقية في ممارسة العمل السياسي، وأننا ندين بشدة أي نشاط خارج عن أعراف الشعب المصري والقوانين المعمول بها في الدولة، وهذا ما يحمي سمعة حزب المحافظين بالأساس وهومصدر قوته أيضًا.
وختامًا نؤكد التزامنا بالشفافية والمساءلة، ومواصلة حماية سمعة الحزب والمضي قدمًا في تحقيق أهدافنا بمسؤولية ونزاهة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار