بالرابط والخطوات.. أعرف كيفية التسجيل في استمارة الدبلومات الفنية 2024

تتصدّر استمارة الدبلومات الفنية 2024 مؤشرات البحث في مصر، تزامنا مع بحث الآلاف من الطلاب، عن كيفية تسجيلها بالرابط الرسمي، وذلك استعدادًا لعقد امتحانات الدبلومات الفنية خلال شهر يونيو المقبل.

نستعرض في التقرير التالي تفاصيل تسجيل استمارة الدبلومات الفنية 2024 وفقا لما أعلنته وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، حيث أتاحت للطلاب تسجيل استمارة الدبلومات الفنية 2024 للتقدم لأداء امتحانات العام الحالي من خلال رابط رسمي.

 

رابط تسجيل استمارة الدبلومات الفنية 2024

يُمكن للطلاب الدخول على الرابط التالي : رابط استمارة الدبلومات الفنية 2024

 

آخر موعد لـ تسجيل استمارة الدبلومات الفنية

آخر موعد لتسجيل استمارة الثانوية العامة للتقدم للامتحانات حيث أكددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن 22 فبراير الجاري آخر موعد لتسجيل استمارة التقدم لامتحانات الثانوية العامة 2023-2024.

استمارة الدبلومات الفنية 2024

خطوات تسجيل استمارة الدبلومات الفنية 2024

– الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم الإلكتروني على هذا الرابط : https://moe.gov.eg//

– الضغط على الخدمات الإلكترونية.

– اختيار منصة التقدم لامتحانات الدبلومات الفنية.

– تسجيل البريد الإلكتروني الموحد على منصة «Office 365».

– يقوم الطالب بالضغط على كلمة تسجيل الدخول.

– يقوم الطالب بكتابة الرقم السري الخاص بالبريد الإلكتروني.

– تظهر استمارة الدبلومات الفنية 2024.

– يقوم الطالب بتسجيل البيانات المطلوبة.

– يقوم الطالب برفع المستندات.

– يتأكد الطالب من صحة البيانات المكتوبة والأوراق المرفوعة.

– يقوم الطالب بالضغط على حفظ.

– يقوم الطالب بطباعة استمارة الدبلومات الفنية 2024.

 

استلام استمارة الثانوية العامة 2024

أما فيما يتعلق بـ الثانوية العامة، فـ بدأت المدارس الثانوية العامة، استلام استمارة امتحانات الثانوية العامة 2024 للتقدم لأداء امتحانات العام الحالي، بداية من اليوم الأحد 11 فبراير، موجه الطلاب بسرعة تسليمها قبل غلق الباب، حيث أتاحت للطلاب الذين لم يسجلوا استمارة امتحانات الثانوية العامة 2024 حتى الآن، تسجيلها.

ويُمكن للطلاب تسجيل هذه الاستمارة والتي تعتبر شرط أساسي لأداء الامتحانات.. من خلال الدخول على الموقع الإلكتروني للوزارة، أو من خلال الدخول على الرابط التالي: رابط تسجيل استمارة الثانوية العامة 2024.

وأكدت الوزارة، أن تسجيل استمارة الثانوية العامة 2024، شرط أساسي لدخول امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2023-2024، موجه الطلاب بسرعة تسجيل الاستمارة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
عبد المنعم إمام :قدمت مقترح لرفض أي قرض خارجي لمشروع عوائده بالجنيه المصري متحدث الحكومة لـ قصواء الخلالي: وزارة الداخلية مستمرة في حصر أعداد المقيمين غير الشرعيين في مصر وسيتم الإعلان عن الأرقام النهائية بشكل رسمي تعليقاً على صفقة "رأس الحكمة".. النائب عاطف مغاوري: ندعم أي فرص لجذب الاستثمار مع الحفاظ على سيادة الدولة المصرية لأراضيها اعلام الفيوم يستعرض تأثير وسائل التواصل الإجتماعي على الاسرة والمجتمع الرئيس السيسى يصدر قرارًا بإقامة مدينة رأس الحكمة الجديدة الطبيب الأنسان يصنع الأمل والحياة لضبط السوق المصري.. النائبة ميرفت عازر تطالب بوضع آلية لمراقبة السلعة من المنتج حتى وصولها إلى المستهلك معهد القلب ينظم ندوة تثقيفية لمرضى القلب النائبة ريهام عبد النبى تكشف نتائج زيارة "صحة النواب " لمستشفيات اسوان زيارة وفد بالكنيسة المتحدة بالسويد لمدارس سنودس النيل الإنجيلي: "تعزيز التعاون الدولي والتبادل الثقافي في مجال التعليم"