برعاية الهيئة العامة للتأمين الصحى..مؤتمر ستوى لتطوير المجالات الطبية

نظمت مستشفى أطفال مصر المؤتمر الطبى السنوى الثانى
والذى يشكل منصة حيوية للتواصل والتعلم والتبادل الثقافي بين الخبراء والمهتمين بالتطورات الطبية فى كافة التخصصات الطبية.

يجتمع في هذا المؤتمر الباحثون والممارسون الطبيون من جميع القطاعات الطبية بالهيئة وخارجها لتبادل المعرفة والخبرات ومناقشة أحدث الابتكارات والتقنيات الطبية الناشئة.
وذلك تحت رعاية
•الاستاذ الدكتور /محمد ضاحى
رئيس الهيئة العامة للتأمين الصحي
وبحضور
•الدكتور/احمد عطا فهيم
مدير فرع القاهرة للتأمين الصحى ، ورئيس المؤتمر
•الدكتور /عيد العطار
مدير مستشفى اطفال مصر، نائب رئيس المؤتمر
•الدكتورة/نجلاء شاهين
استشارى امراض الدم، أمين عام المؤتمر
•الدكتورة/فاتن عمارة
رئيس قسم التدريب برئاسة الهيئة

يتم تقديم جلسات علمية متعددة تشمل عروضاً علمية، وورش عمل تطبيقية، وجلسات نقاش حول الأبحاث الحديثة والتطبيقات السريرية والتحديات المستقبلية في مجال الطب.
يتناول المؤتمر مواضيع متنوعة تشمل على سبيل المثال لا الحصر:
التكنولوجيا الطبية، وعلم الأوبئة والوقاية من الأمراض، وطب الحالات الحرجة، وعلوم الأعصاب، وامراض الدم، والقلب والاوعية الدموية، والجراحات الدقيقةوغيرها الكثير.

تقام فعاليات المؤتمر بفندق شيراتون القاهرة على مدار يومين بمركز المؤتمرات المجهز بأحدث التقنيات لضمان تجربة مثالية للمشاركين، حيث يتاح لهم فرصة التواصل المباشر مع الخبراء والمشاركة في الجلسات العلمية والتفاعل مع الأبحاث الجديدة والابتكارات الطبية.

يعد هذا المؤتمر فرصة فريدة للمشاركين لتطوير مهاراتهم وتوسيع شبكاتهم الاجتماعية والمهنية في مجال الطب الحديث،


ويعتبر منصة حيوية للتواصل والتعلم والتبادل الثقافي
بين الخبراء والمهتمين بالتطورات الطبية العالمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
اليوم.. حلقة نقاشية بـ "الحركة المدنية الديمقراطية" حول قانون الإجراءات الجنائية الجديد رياضة النواب توصي وزارة الشباب إفادتها بخطاب رسمي بما نفذته من توصيات اللجنة بروتوكول تعاون بين نقابة المهندسين ومعرض القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات تأكيدا لما نشرته "السلطة الرابعة" .. ٢٥ اكتوبر المؤتمر العام للحزب المصري الديمقراطي حزب التحالف الشعبى الاشتراكى :الزيادات الجديدة لأسعار الوقود استمرار للسياسات الفاشلة للحكومة التى تفرض أعباء باهظة على المواطنين وتهدد بقوة الأمن الا... مصر تستطيع فيفيان تكلا عضو الجالية المصرية بألمانيا نموذج مشرق وملهمه القبض علي الخبير الاقتصادي عبد الخالق فاروق النائب أحمد الشرقاوى: مشروع قانون المجلس الوطنى للتعليم يخالف توصيات ومفردات الحوار الوطنى مجدي حلمي: ملف حقوق الإنسان في مصر يتأرجح بين الإنجازات والتحديات صلاح سلام: تقدم ملموس في حقوق الإنسان مع وجود تحديات في الصحة والخدمات