“العربي الناصري” ينظم حفل إفطاره السنوي.. وتأبين الراحل المناضل”حسام جمال الدين” النائب الأول لرئيس الحزب “صور”

نظم الحزب العربى الديمقراطي الناصرى،  حفل افطار و تأبين الراحل حسام جمال الدين نائب رئيس الحزب التاصرى،  بحضور أسرة الفقيد و شارك فيه عدد من رؤساء و ممثلى أحزاب الحركة المدنية و منهم الحزب الشيوعى المصرى والحزب المصرى الديمقراطي الاجتماعي و حزب المحافظين و حزب العدل و حزب الكرامة و الحزب الاشتراكي المصري، وحزب الدستور .

وقال أحمد حسين، نائب رئيس الحزب العربي الناصري، إن حفل الإفطار المجمع للحزب، أمس الجمعة، هو الاحتفال السنوي للحزب والتي تتم في المقر الرئيسي للحزب، مشيراً إلى أن هذه الاحتفالية فرصة يلتقي فيها الحزب وقياداته وقواعده، بالإضافة إلى قيادات الأحزاب الشقيقة والشخصيات العامة والسياسية المؤثرة على الساحة المصرية.

وأوضح حسين في تصريح لـ “السلطة الرابعة”، أن هذا التقليد يتم داخل الحزب منذ فترة طويلة، يهدف من خلاله إلى المناقشة حول قضايا عامة تهم الوطن وقضايا الساعة، كما قام الحزب عقب حفل الإفطار أمس بتأبين الراحل المناضل الكبير “حسام جمال الدين” النائب الأول لرئيس الحزب العربي الديمقراطي الناصري، بوجود بعض أفراد أسرته.

وأكد نائب رئيس الحزب العربي الديمقراطي الناصري، أن حفل التأبين يأتي عرفانًا وامتنانًا للراحل بدوره الرائع في بناء الحزب.

وأشار إلى أن المكتب السياسي للحزب عقد اجتماعا له قبيل الإفطار، وتم مناقشة قضايا متنوعة أهمها مشاركة الحزب في الحركة المدنية الديمقراطية والسعي لتطوير آليات العمل فيها والتصويت، بالإضافة إلى مناقشة بعض الأمور المالية الخاصة بالحزب، والمقرات، كما دعا الحزب إلى عقد الأمانة العامة في 3 مايو المقبل من العام الجاري.

خلال الحفل قال محمد النمر رئيس الحزب الناصرى،  . كل عام وانتم بخير ومتجمعين ف الحزب . بمناسبة تأبين الاخ حسام جمال الدين.

 

واشار النمر، الى انه لم يرى حزب في مصر تمارس عليه ضغوط كما يفعل بنا ف الحزب العربي الناصري . بما فيه هذا الافطار السنوي. وكأن هذا الحزب بعبع لهذا النظام . المشكله ليست بالحزب إنما المشكله ف المشروع الذي نحمله ونعمل عليه من أجل هذا الوطن . نؤكد أن سياسات الاقتصاد تدمر الوطن والموقف المصري بالنسبة لغزة نصفه بالهزيل ولا يتناسب مع قضية الوطن، حسام جمال الدين كان مدافع حقيقي عن هذا المشروع وحمل عبء حقيقي لم يتهاون عنه . كنائب اول لرئيس الحزب.

 

وقال الاعلامي حسين عبد الغني: حسام جمال الدين استطاع في ٤٩ عام إلا يتخلي عن المشروع الناصري والالتزام السياسي ولم يتخلي عن حركه اليسار المصري .

واضاف كان شديد الوفاء لأصدقائه. وكان لجامعة عين شمس فضل عليه ف الحركه الناصرية، كان وفيا للمشروع الناصري ولعائلته وربط العائله ( عائلته) سويا و مهنته . فهو رمز للوفاء، كان مهتم بالمشروع الناصري وفلسطين والسودان تحديدا.

وفى ذات السياق قالت جميله اسماعيل رئيسة حزبالدستور، لم اعرف حسام جمال الدين معرفه شخصيه لكن اشارك في حفل التأبين نظرا لأنه غالي علي قلوب التيار الناصري واليسار وأنه يناصل من أجل الأرض والقضية الفلسطينية.وكان له موقف يحترم دايما،وكان محبوب من الجميع .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار