الدستور يشارك الحزب الاتحادي الديمقراطي السودانى إفطاره 

شارك وليد العماري، المتحدث الرسمي باسم حزب الدستور، إفطارًا أُقيم بمنزل الشريف علي الشريف عمر الهندي نائب أمين عام حزب الاتحاد الديمقراطي السوداني، بناءً على دعوة منه. وحضر الإفطار  قادة حزب الاتحاد وعدد من شخصيات سياسية وإعلامية سودانية بارزة.

وخلال كلمته، رحب العماري بالأشقاء في حزب الاتحاد وأكد استمرار حزب الدستور في التزامه بالأفكار والرؤى التي تضمنتها مبادرته التي أطلقها في فبراير الماضي مع أحزاب أخرى، بهدف وقف الاقتتال وتحسين ظروف المعيشة للسودانيين في مصر.

وأشار إلى أهمية استقرار السودان لأمن مصر، مؤكدًا ترحيب المصريين بالسودانيين في كل زمان ومكان. كما أكد على التلاحم بين شعب مصر والسودان لا يقتصر فقط على روابط تاریخیة وجغرافیة، بل يشمل المستقبل المشترك.

كما أكد على ترحيب المصريين بأشقائهم السودانيين فى كل زمان و مكان على أرض مصر مؤكدا أن ما يجمع الشعبين الشقيقين ليس فقط الروابط التاريخية والجغرافية ولكن ايضا المستقبل والمصير المشترك . واستكمل حديثه مثنيا و مؤكدا على ثقته في ارادة الشعب السوداني ومجتمعه المدني وأحزابه وقدرتهم جميعا على تجاوز تبعات الحرب و الخراب و المضي نحو السلام.


وشدد وليد العمارى المتحدث باسم حزب الدستور أن الملف السوداني يحظى باهتمام كبير من حزب الدستور و رئيسته جميلة إسماعيل و أن الجهود التى تمت على مستوى اللقاءات والمبادرات الشهر الماضى أسفرت عن بعض التطورات الإيجابية بشأن قواعد وظروف اقامة الأشقاء السودانيين فى مصر وحركتهم الفترة القادمة وانهي العماري حديثه متمنيا الأمن والرخاء للشعبين الشقيقين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار