حزب المحافظين يعلق على حبس احمد الطنطاوى

تابع #حزب_المحافظين بقلـ.ـق شديد الإجراءات التي اتُخذت بحق الأستاذ #أحمد_طنطاوي، رئيس حزب الكرامة السابق، والتي أدت في النهاية إلى الحكم عليه بالحبـ ـس لمدة عام، دون مراعاة للسياق الذي تعرض له هو وحملته خلال الانتخابات الرئاسية، ودفعتهم لتحرير توكيلات شعبية في العلن ضمن إجراءات سياسية للمرشح في الغالب كانت تهدف إلى توثيق حالة التضييق التي واجهوها.
إن هذا النهج، الذي اتُّبع مع مرشحين سابقين في انتخابات سابقة، يمس بشكل مباشر حرية ممارسة الحقوق السياسية ويعصف بأي أمل في إصلاح سياسي حقيقي. كما يعطي مؤشرات واضحة لاستمرار تقييد الملف السياسي، واعتبار المنافسيين السياسيين خصوم يجب التنـ.ـكيل بهم.
إننا في حزب المحافظين نرى أن استمرار هذه الممارسات لا تصب في مصلحة الوطن، بل تزيد من الاحتـ.ـقان السياسي وتقلل من فرص التوافق الوطني الذي نحن في أمس الحاجة إليه في ظل التحديات الخارجية الطارئة. إن هذه التحديات تتطلب حالة من التوافق والتماسك الداخلي وإشاعة الاستقرار.
وعليه، فإن حزب المحافظين يعلن تضامنه مع الأستاذ أحمد طنطاوي وغيره من المظلـ.ـومين الذين حُبـ.ـسوا على خلفية قضايا جوهرها سياسي وليس جنـ.ـائي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار