مناقشة ملف المعتقلين والأمور التنظيمية،. تفاصيل اجتماع حزب “الكرامة” بمحافظة الدقهلية

عُقد أمس السبت، اجتماع لحزب الكرامة بمحافظة الدقهلية، بحضور عدد من رموز وقيادات الحزب، من بينهم حمدين صباحي، أمين عام المؤتمر القومي العربي، الأستاذ سيد الطوخي، رئيس الحزب، مهندس كمال زايد عضو مجلس امناء الحزب، الاستاذ حامد جبر عضو مجلس امناء الحزب، وعدد من اعضاء وقيادات الحزب بمحافظة الدقهلية وأهالي عدد من معتقلي الحزب بالمحافظة.

 

وقد تضمن الاجتماع توجيه الشكر لحزب التحالف علي إستضافة الاجتماع، وتوجيه اللتحية لأهلنا في غزة وكامل فلسطين علي صمودهم الأسطوري في وجه جرائم الكيان الغاصب وتحية للمقاومة الفلسطينية البطلة والتي جسدت في ٧ أكتوبر نموذج ملهم لتحرير كامل فلسطين.

كما ناقش الاجتماع أوضاع معتقلي حزب الكرامة خاصة من الدقهلية ا/ سامي عبد الجواد ،ا/ احمد عزام ،ا/ علي حواله ، ا/محمود عبد الرازق ا/ عمر الدهمة ،الطالب/ مازن أحمد في حضور أهالي المعتقلين وتم استعراض الجهود المبذولة للمطالبة عن الإفراج عن كافة المعتقلين كأولوية للحزب.

 

كما تضمن الاجتماع‏‎إعادة ترتيب أوضاع الحزب التنظيمية بالدقهلية، و‏‎تشكيل لجنة إتصال للحزب داخل محافظة الدقهليه ( عبد اللطيف محمود – ابراهيم رفقي – محمد ناجي – محمد الشريعي – احمد امين ) بالتنسيق مع أمين المحافظة للتواصل مع اعضاء الحزب بمراكز المحافظة.
‏‎

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار