الأمين العام لحزب تحيا مصر يعين أحمد سلامة لتطوير المركز الصحفي للحزب

قرر الدكتور خالد عنان الأمين العام لحزب تحيا مصر إرادة شعب، إسناد مهمة التطوير والتحديث والتأهيل التقني والمهني والفني للمركز الصحفي للحزب إلى الكاتب الصحفي أحمد سلامة، الذي يشغل منصب الأمين العام لقطاع الإعلام بمحافظة سوهاج.

يشمل التكليف أيضًا الإدارة الفنية لإعداد وتنفيذ البرامج، وتجهيز تقارير التقييم والمتابعة، والإشراف والربط بين المراسلين في قطاع شمال ووسط الصعيد.

يأتي هذا القرار في إطار سعي الحزب لتعزيز وتطوير بنيته الإعلامية، وتحسين التواصل والتنسيق بين مختلف فروعه وقطاعاته.

وقد أعرب الكاتب الصحفي أحمد سلامة عن شكره العميق لقيادات الحزب على الثقة الممنوحة له، مؤكدًا أنه سيبذل قصارى جهده ليكون عند حسن ظنهم، وللمساهمة في تحقيق أهداف الحزب وتطلعاته.

وأكد الكاتب الصحفي أحمد سلامة أن هذا التكليف يعكس التزام الحزب بتطوير البنية الإعلامية وتعزيز التواصل الفعال بين مختلف القطاعات.

يذكر أن الكاتب الصحفي أحمد سلامة من الصحفيين البارزين في مجال صحافة الحوادث، وهو من مواليد قرية شطورة مركز طهطا بمحافظة سوهاج، في 25 يناير عام 1988، وحاصل علي بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة وتدرج في العمل الصحفي حتي وصل لمنصب نائب قسم الحوادث بجريدة وموقع فيتو، وكتب في أكثر من جريدة ومنها مؤسسة دار الهلال، وموقع مصر الساعة وآخر الأحداث ، وجريدة الميدان.

له العديد من المغامرات الميدانية لتغطية الحوادث فى مختلف المحافظات لكشف ملابسات الحوادث من مكان الحدث، وله العديد من الاخبار والتحقيقات والتقارير فى مجال الحوادث.

كما شغل الكاتب الصحفي العديد من المناصب فى مجالة السياسي حيث شغل منصب أمين الإعلام بحزب مستقبل وطن أمانة المرج.

كما تم تعيين الكاتب الصحفي أحمد سلامة أميناً عاماً لقطاع الإعلام بحزب تحيا مصر إرادة شعب بمحافظة سوهاج.

كما أسند حزب تحيا مصر إرادة شعب للكاتب الصحفي أحمد سلامة مهمة التطوير والتحديث والتأهيل التقني والمهني والفني للمركز الصحفي لحزب تحيا مصر إرادة الشعب.

كما أسند حزب مستقبل تحيا مصر للكاتب الصحفي أحمد سلامة الإدارة الفنية لإعداد وتنفيذ البرامج وتجهيز تقارير التقييم والمتابعة والإشراف والربط بين المراسلين فى قطاع شمال ووسط الصعيد.

تكريمات
حصل الكاتب الصحفي أحمد سلامة علي تكريم من أكاديمية ناصر العسكرية العليا لاجتياز دورة أساليب التفكير الإستراتيجي والدراسات المستقبلية.

وحصل علي تكريم من البابا تواضروس في احتفالات الاخوة الأقباط بعيدهم في عام 2023

وحصل علي تكريم من منظمة الهلال الأحمر المصري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار