عصام جميل.. “دكتور في الإنسانية”

“دكتور في الإنسانية”.. لقب يستحقه بجدارة الدكتور عصام جميل، الذي يشغل منصب مدير مركز التعليم المدمج بجامعة القاهرة.

يعكس هذا القرار مدى التقدير والاحترام الذي يحظى به الدكتور عصام جميل من قبل رئيس الجامعة، الدكتور محمد عثمان الخشت، نظير جهوده المتميزة وإنجازاته الكبيرة في مجال التعليم وخدمة المجتمع.

لقد أظهر الدكتور عصام جميل، خلال فترة إدارته لعدد من مراكز الجامعة، قدرة فائقة على التطوير والابتكار، مما جعله جديرا بتولي هذا المنصب الرفيع.

شهد مركز خدمة المجتمع تحت إدارته تطورًا كبيرًا، حيث أصبح جسرًا حقيقيًا بين الجامعة والمجتمع، وقدم خدمات عديدة تعود بالنفع على الطلاب والمواطنين على حد سواء.

نتمنى للدكتور عصام جميل دوام النجاح والتوفيق في مهامه، ونحن على يقين بأنه سيواصل تقديم أفضل ما لديه لتحقيق مزيد من التطور والازدهار لمركز التعليم المدمج ولجامعة القاهرة بأكملها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
مليون متر مربع و120 ألف سيارة سنويا.. تفاصيل مصنع صيني جديد يبدأ قريبا إنتاجه في مصر أول تعليق من أحمد حجازي على استبعاده من المنتخب "لباس النساء والكفار".. داعية كويتي يفتي بتحريم ارتداء الرجال للون الأحمر ويثير جدلا واسعا (فيديو) آلاف الفرنسيين ينزلون للشارع احتجاجاً على تعيين بارنييه رئيساً للحكومة برلمانية: ما الأسباب وراء قرار الادارة التعليمية برفض 520 طالبًا ومطالبتهم سحب ملفاتهم ؟ العدل الأمريكية تعلن "إحباط هجوم إرهابي" ضد يهود بنيويورك كان سينفذه باكستاني رئيس الوزراء يتابع إجراءات توفير المنتجات البترولية وخطوات زيادة حجم الإنتاج وزير الدفاع والإنتاج الحربي يكرم قادة القوات المسلحة الذين أوفوا العطاء جميلة إسماعيل : الحكومة أطلقت حملة لاسترداد حق الدولة، ونحن نرى أن حملة استرداد حق المواطن هى الأحق بالاطلاق الأن دفاع النواب : نتنياهو النازي الجديد مخادع ومجرم يريد إحراق المنطقه والعالم وفلاديليفيا خط احمر