أحمد تيجاني أمين محافظة القاهرة بحزب الدستور فى افتتاح ورشة صياغة لائحة حزب الدستور ٢٠٢٤ و تطوير رؤية الحزب وبرنامجه السياسي : اعداد لائحة تنظيمية يتطلب فهماً عميقاً لهياكل الحزب واحتياجاته

–  يجب أن تعكس اللائحة رؤيتنا في تعزيز الديمقراطية الداخلية، والشفافية، والمساءلة.

– نحن بحاجة إلى آليات واضحة لتنظيم العمل ، وتحديد الأدوار والمسؤوليات، وضمان مشاركة جميع الأعضاء بفاعلية في صنع القرارات

 

رحب أحمد تيجاني أمين محافظة القاهرة بحزب الدستور فى افتتاح ورشة صياغة لائحة حزب الدستور ٢٠٢٤ و تطوير رؤية الحزب وبرنامجه السياسي، وقال :  بكم جميعًا فى مقر أمانة القاهرة و نحن نسير نحو بناء مستقبل حزبنا وتحديد مساره. إن مهمتنا ليست مجرد صياغة نصوص، بل هي وضع أسس تنظم عملنا وتحدد هويتنا وتعزز من قوتنا كحزب ملتزم بتحقيق العدالة والحرية والمساواة في مصر.

وأضاف ، إن إعداد لائحة تنظيمية قوية يتطلب فهماً عميقاً لهياكل الحزب واحتياجاته. يجب أن تعكس اللائحة رؤيتنا في تعزيز الديمقراطية الداخلية، والشفافية، والمساءلة. نحن بحاجة إلى آليات واضحة لتنظيم العمل ، وتحديد الأدوار والمسؤوليات، وضمان مشاركة جميع الأعضاء بفاعلية في صنع القرارات.

واكد ، ان برنامج الحزب هو خارطة الطريق التي سنسير عليها لتحقيق أهدافنا. يجب أن يكون برنامجنا شاملاً ومتكاملاً، يغطي جميع الجوانب الاقتصادية والاجتماعية والسياسية. يجب أن نعتمد على السياسات التي تعزز من النمو الاقتصادي العادل، وتوفير فرص العمل، وتحسين جودة التعليم والرعاية الصحية. كما يجب أن نضع في الاعتبار التحديات البيئية ونعمل على تحقيق التنمية المستدامة.

كما اشار الى ان هوية الحزب هي ما يميزنا عن الآخرين، ويجب أن تكون واضحة وقوية. نحن حزب يؤمن بأن العدالة الاجتماعية هي أساس الاستقرار والتقدم. قيمنا ترتكز على الحرية، والمساواة، والتضامن. يجب أن تكون هويتنا حاضرة في كل ما نقوم به، سواء من حملاتنا الانتخابية إو تعاملاتنا اليومية مع المواطنين.

وشدد على  إننا ندرك أن هذه المهمة ليست سهلة، ولكننا واثقون من قدرات كوادر و كفاءات حزب الدستور والتزامهم .

واختتم قائلا: تعاونكم وجهودكم ستسهم في بناء حزب قوي قادر على تحقيق التغيير الإيجابي الذي نطمح إليه. أشكر كل واحد منكم على تفانيه وإخلاصه، وأتطلع إلى النتائج التي تثمرها اللجان لتحقيق رؤيتنا المشتركة.
مع أطيب التحيات،

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار