عمر خيرت عن أشكال الموسيقى الجديدة: مش ذوقي وده مش معناه إنها وحشة

تحدث الموسيقار عمر خيرت خلال استضافته في برنامج صاحبة السعادة عن رأيه في أشكال الموسيقى الجديدة المتواجدة هذه الايام، وكشف الموسيقار عمر خيرت عن رأيه في أشكال الموسيقى مشيرًا انه لا يستمع إليها ولكن أكد أن هذا لا يعني أنها سيئة بل هو اختلاف أذواق ليس إلا، ونستعرض في السطور التالية تصريحات عمر خيرت.

حل الموسيقار عمر خير الضيفا على برنامج صاحبه السعاده الذي تقدمه اسعاد يونس دي ام سي وكشف عمر خيرت عن تفاصيل عديده في مشواره المهني وانجازات عديده حققها من قبل كما تحدث عن رايه في اشكال الموسيقى المتواجده هذه الايام، عمر خيرتي لانه لا يحب الاستماع الى اشكال الموسيقى الجديده لكنها اكد ان ذلك لا يعني انها سيئه بلها مجرد اختلاف في الاذواق، وقال عمر خيرت في لقائه مع إسعاد يونس: “مش ذوقي ومش معنى كده إنها وحشة أو بعيب في حد لكن تذوقي مختلف.. ومنقدرش نمنع أي حد إنه يعقر عن نفسه ويقدم اللي عايزه”.

عمر خيرت: الشعب المصري عنده حس موسيقي
تحدث الموسيقار عمر خيرت عن الشعب النصري من وجهة نظره والموسيقى الوي أصبحت منتشرة الأيام الحالية وهي تختلف تمامًا عن لموسيقى الوي كانت متواجدة في العصر القديم، وأكد عمر خيرت أن الشعب المصري يتمتع بٕـ حس موسيقي مختلف ومتميز قائلًا وفقًا لما يرصده موقع تحيا مصر: “الشعب المصري اتربى على سماع أم كلثوم وعبد الوهاب وعبد الحليم والموجي وكل أسماء العظماءء يعني أكيد عنده حس موسيقي وفني فاحنا محظوظين”.

 

آخر حفلات عمر خيرت
من الجدير بالذكر أن آخر حفلات الموسيقار عمر خيرت حفل غنائي في مهرجان القلعه الدولي في دورته ال 32 واحيا عمر خيرت حفل موسيقي ضخم على مسرح مكه القلعه نال اشهادات واسعه من النقود الفنيين ومحبين موسيقى عمر خيرت كما شهد الحفل عقبال جماهيري ضخم من الجمهور وعشاق عمر خيرت الذين تفاعلوا مع معزوفاته وموسيقاه المتميزة والفريدة عن غيرها خاصةً وأن مهرجان القلعة الدولي يتميز سعر تذكرته المتناسبة مع مختلف الفئات وأجوائه الرائعة التي تجعلك تستمتع بالموسيقى بشكل كبير، وشهد مهرجان القلعة الدولي الدورة 32 حفلات عديدة لكبار النجوم والفنانين أبرزهم علي الحجار، مدحت صالح، هشام عباس، الموسيقار عمرو سليم، دينا الوديدي، حمزة نمرة، سمر طارق، ياسين التهامي، بلاك تيما وغيرهم الكثيرين من الفنانين.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
النائب محمد عزت القاضى: دعم الرئيس السيسى لـ"الحوار الوطني" وراء نجاح الحوار النائب محمد البنا: زيادة إقبال المواطنين للتصالح في مخالفات البناء بسبب التيسيرات وتوجيهات القيادة السياسية حزب العدل يحيي ذكرى المولد النبوي من مستشفى ٥٧٣٥٧ ودار أيتام الهنا انطلاق مبادرة الفرز المنزلي للمخلفات بمنطقة عزبة النخل والمرج مكتب التحقيقات الفيدرالي يحقق في "ما يبدو محاولة اغتيال" لترامب.. وكشف تفاصيل عن المشتبه به 70 ألف وحدة جديدة.. كيف تستفيد من البنوك في الحصول على شقة بالتمويل العقاري من «الإسكان»؟ وزارة الصحة تحدد سعر الكشف المنزلى لمنتفعى التأمين الصحى بـ1500 جنيه من كلمات أحمد ماضي وألحان جان ماري رياشي..الفنانة سما شوفاني تطلق أغنيتها الجديدة "ما تقلي Baby" بعد وفاته قهرًا..الجبهة الديمقراطية تنعي مدير التعليم الاعدادي والثانوي وتطالب بحجب أية مناصب قيادية عن مدير الإدارة التعليمية بدير مواس عاجل.. تفاصيل منهج العلوم المتكاملة لطلاب الصف الأول الثانوي.. يدرسها معلم واحد