خلال مؤتمر الحركة المدنية.. أكمل قرطام يوجه 7 رسائل للمقاومة الفلسطينية والشعوب العربية والسلطات الأمريكية (تفاصيل)

قال المهندس أكمل قرطام، رئيس حزب المحافظين، إنه بعد مرور عام كامل على طوفان الأقصى وتصدي الشعب الفلسطيني للإبادة، نهنىء اليوم الشعب المصري بانتصارات اكتوبر.

 

جاء ذلك خلال كلمته بمؤتمر الحركة المدنية الديمقراطية المنعقد بحزب المحافظين تحت عنوان من العبور إلي الطوفان تحديات المواجهة مع العدو الإسرائيلي، وذلك بمقر النادي السياسي للحزب بجاردن سيتي، بحضور عدد من القيادات السياسية والحزبية.

ووجه “قرطام” التحية إلى الجيش المصري الذي تحمل الكثير حتى حرر أرضنا، وأوجه رسالة ثالثة إلى الشعب الأمريكي الذي أود أن أقول لهم إن ما حدث في غزة يوكّد كذب حكومتكم وأن الثعبان استطاعوا ان يسيطروا عليكم، فنحن رأينا من الشعب الأمريكي حتى ولو قليلة صحوة في رفض ما يحدث داخل الأراضي العربية، فا أقول لكم إن من جعلكم قوة عظمى هي ليست أسلحتكم ولكن مبادئكم التي ناديتم بها ولكن تفعلون عكسها.

وتابع: الرسالة الرابعة إلى لسلطات الأمريكية التي أدمنت الوقوف بجانب الكهيان الصهيوني وهذا ما يخالف مبادئكم ، واؤكد لكم أنهم يشكلون خطر عليكم أقوى من خطرهم علينا، فهناك خطر يحيط بكم.

واستكمل، الرسالة الخامسة إلى اصحاب الديانة اليهودية الذين يسكنوا الغرب أقول لهم أن أرض فلسطين ليست أرضكم فطالبوا بالخروج عنها.

أما الرسالة السادسة إلى المقاومة الباسلة اعلموا أن لابد أن تستردوا قريبا حريتكم وكرامتكم، وإذا كانت السلطات العربية شعرتكم بالخزي فالشعوب العربية تحاوطكم وتعصبكم.

وأردف، الرسالة السابعة إلى سلطات الشعوب العربية (اختشوا) وقاطعوا هذا الكيان ولا تجعلوهم يمروا في ميائنا ولا تعطوهم البضائع، فقاطعوهم .

 

واختم رئيس حزب المحافظين بالقول إن النظام العالمى هش وأن النصر لا يأتي إلا بالإرادة وبالمقاومة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار