في ندوة "المحافظين".. مطالبات برلمانية وحقوقية بتفعيل قانون المسنين ومساواة الحد الأدنى للمعاشات بالأجور طبيب منتخب مصر يكشف موقف الثلاثي المصاب قبل مواجهة أستراليا  انطلاق حملة "الدرع جايلك".. الزمالك يعلن المحطة الأولى تبدأ من طنطا فاروق جعفر: مصطفى شوبير الأفضل في منتخب مصر.. وعودة محمد صلاح لمركزه الطبيعي ستزيد خطورة الفراعنة هيثم حسن يثير الجدل بحذف صوره من إنستغرام بعد تأهل منتخب مصر في كأس العالم 2026 الداخلية تكشف حقيقة فيديو مشاجرة أجانب بالقاهرة.. خلافات عائلية وراء الواقعة التضامن الاجتماعي تفحص فيديو استغاثة أطفال ببيت صغير بمدينة السلام .. وتؤكد إحالة الواقعة إلي النيابة العامة الموقرة  ألمانيا تسجل أعلى درجة حرارة في تاريخها.. 41.5 مئوية وتحطم الرقم القياسي لليوم الثاني الهيئة القومية لسكك حديد مصر : خروج أربع عربات من القطار عن القضبان بكفر الدوار دون اصابات محمد صلاح يبدأ برنامجا علاجيا ويقترب من اللحاق بمباراة مصر وأستراليا

قضايا مصر والمنطقة فى الملتقى الأول للإعلام الداخلي

على مدى ثلاثة أيام نظمت الهيئة العامة للاستعلامات برئاسة الكاتب الصحفي ضياء رشوان . الملتقى الأول للإعلام الداخلي بالهيئة الذى تنتشر مراكزه فى جميع محافظات الجمهورية ( ٩٦ ) مركزآ إعلاميآ و تضم الكوادر المتخصصة فى مجال الإعلام والاتصال المباشر.

وصرح الدكتور أحمد يحي مجلي رئيس قطاع الإعلام الداخلي بأن الملتقى الأول الذى بدأ يوم الأحد ١٦ فبراير الجارى ولمدة أربعه أيام حضره ( ٨٠ ) من قيادات وكوادر الإعلام الداخلي فى القاهرة و المحافظات , مشيرا إلى أن الهدف من هذا الملتقي هو فى إحاطة هذه القيادات على نحو مكثف بكافة التطورات فى المنطفة وتاثيرها على مصر وكذلك إطلاعهم على مسيرة التنمية الشاملة التى تتواصل فى أنحاء البلاد , وذلك فى اطار صقل مهاراتهم ومعارفهم للقيام بدورهم فى نقل هذه المتابعة إلى كل فئات الشعب من خلال دورهم فى مجال الإعلام الداخلي والتوعية المجتمعية .

وأضاف رئيس قطاع الإعلام الداخلي بهيئة الاستعلامات أن أنشطة هذا الملتقى شملت العديد من ورش العمل , والمحاضرات التي ألقاها عدد من أبرز الرموز الوطنية والأكاديمية منهم اللواء دكتور سمير فرج الخبير الاستراتيجي , والدكتور ياسر عبد العزيز خبير الإعلام والدكتور أحمد خميس أستاذ العلوم السياسية بجامعة حلوان ,والدكتور يسري عزام إمام وخطيب مسجد عمرو بن العاص , والدكتور محمد حجازي خبير تكنولوجيا المعلومات والذكاء الاصطناعي , حيث تنوعت محاضرات هؤلاء الخبراء فى عدد من المجالات الاستراتيجية والمجتمعية والإعلامية والسياسة الدولية والإقيلمية فضلا عن مجالات الثقافة العامة.

وأضاف د. أحمد يحي أن أنشطة الملتقي تضمنت أيضا تنظيم زيارات ميدانية للعاصمة الإدارية الجديدة بالتنسيق مع شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية ,وزيارة مركز المعلومات ودعم إتخاذ القرار بمجلس الوزراء حيث أطلعوا على نشاط المركز واستمعوا إلى شرح موسع عن الدراسات والتقارير التي يديرها المركز ودوره في مواجهة الشائعات بأساليب علمية فعالة , الأمر الذي سوف يسهم في أدائهم لمهامهم في مجال الإعلام التنموي والتوعية المجتمعية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى