رئيس تنسيقية شباب الأحزاب : لانتأخر عن أي دعوة للحوار مع أي طرف سياسي

قال فريد زهران رئيس الحزب المصري الديمقراطي الإجتماعي، أن السياسة غائبة إلي حد كبير عن الوضع المصري منذ بضعة سنوات، مشيرا أن وجودنا في تنسيقية شباب الأحزاب خيار مبدئي فنحن نؤمن بالحوار والتواصل سواء مع أحزاب موالية أو معارضة ولا نتأخر لدعوتنا للحوار مع أي طرف سياسي .

وأضاف خلال كلمته في الصالون السياسي لتنسيقية شباب الأحزاب بعنوان “الأزمة الليبية بين التحديات الأمنية والفكرية والثقافية وانعكاساتها علي الشأن الداخلي والخارجي” أن وجود تنسيقية شباب الأحزاب كآطار للحوار والتواصل أمر مهم جدا خاصة وأنها قد تكاد تكون الإطار الوحيد المفتوح لهذا الحوار ومن ثم فهي تحتل أهميه كبيرة.

وأضاف رئيس الحزب، تأكيدا علي حرصي علي نجاح الحوار الدائم في المجتمع السياسي المصري سواء من خلال التنسيقية أو دعوات أخرى اؤكد على أن هذا الحوار لايمكن أن يؤتي ثماره إلا بوجود مناخ سياسي موازي يسمح بتكافئ الفرص بين الأحزاب السياسية ويسمح بوجود الأحزاب السياسية بمعناها الواسع سواء نشاط إعلامي أو جماهيري أو تنظيمي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
النائب محمد عزت القاضى: دعم الرئيس السيسى لـ"الحوار الوطني" وراء نجاح الحوار النائب محمد البنا: زيادة إقبال المواطنين للتصالح في مخالفات البناء بسبب التيسيرات وتوجيهات القيادة السياسية حزب العدل يحيي ذكرى المولد النبوي من مستشفى ٥٧٣٥٧ ودار أيتام الهنا انطلاق مبادرة الفرز المنزلي للمخلفات بمنطقة عزبة النخل والمرج مكتب التحقيقات الفيدرالي يحقق في "ما يبدو محاولة اغتيال" لترامب.. وكشف تفاصيل عن المشتبه به 70 ألف وحدة جديدة.. كيف تستفيد من البنوك في الحصول على شقة بالتمويل العقاري من «الإسكان»؟ وزارة الصحة تحدد سعر الكشف المنزلى لمنتفعى التأمين الصحى بـ1500 جنيه من كلمات أحمد ماضي وألحان جان ماري رياشي..الفنانة سما شوفاني تطلق أغنيتها الجديدة "ما تقلي Baby" بعد وفاته قهرًا..الجبهة الديمقراطية تنعي مدير التعليم الاعدادي والثانوي وتطالب بحجب أية مناصب قيادية عن مدير الإدارة التعليمية بدير مواس عاجل.. تفاصيل منهج العلوم المتكاملة لطلاب الصف الأول الثانوي.. يدرسها معلم واحد