تيار الكرامة : نرفض صفقة القرن ونؤكد علي ثوابت الأمه العربية فيما يخص الصراع العربي الصهيوني

رفض تيار الكرامه مأطلقه الرئيس الأمريكى دونالد ترامب وما اسماه زورا وبهتانا بصفقة القرن أو خطة السلام مع العدو الصهيونى.

وأضاف الحزب في بيانه، بغض النظر عما جاء فيما نسميه نحن صفعة القرن المعلن منها والخفى، فإننا فى حزب تيار الكرامة نرفض ما جاء فيها جملة وتفصيلا ، مؤكدين على ثوابت الأمة العربية فيما يخص الصراع العربى الصهيونى من أن فلسطين كل فلسطين هى ملك لشعبنا العربى ولا يجوز لأى شخص أو مؤسسة أو دولة التنازل عن جزء منها فى مقابل سلام مزعوم لن يتحقق.

واوضح الحزب إن ما أعلنه الرئيس الأمريكى اليوم يليق فعلا براعى بقر أمريكى مشكوك فى نزاهته وكفاءته حتى كرئيس مأزوم يريد أن يخرج من أزمته بإستخدام ورقة القضيه الفلسطينيه مع حليف آخر مأزوم ومهدد بالسجن الا وهو بنيامين نتنياهو رئيس وزراء دولة الكيان الصهيونى .

واكد الحزب في بيانه إن القضية الفلسطينية كانت وستظل هى قضية العرب المركزية قبل أن تكون قضية الشعب الفلسطينى ولن نقبل بأى حال من الأحوال أن تصبح العوبة فى يد أعداءها لإستخداها كما يشاؤون وقتما يشاؤون، ونحن فى حزب تيار الكرامة نثق أن السلطة الفلسطينية لن تقبل هذه الصفقة المزعومة التى ستصم كل من سيقبلها وأداء دور فيها بالخيانة العظمى.

وأوضح بيان الحزب أننا نؤمن بأن فى قلب كل محنة منحة فإنا متأكدين أن محنة ما يسمى بصفقة القرن تحمل لنا منحة أن تستعيد القضية الفلسطينية مكانها الطبيعى فى صدارة قضايا الأمة العربية بعد عقود من محاولة إهالة التراب عليها وطمسها، لافتاأن تضحيات شعبنا الفلسطينى العظيم وصموده فى مواجهة ألة الحرب الصهييونية وإمكانياته الدعائية الجبارة تدفعنا إلى الفخروالإعتزاز بما قدمه هذا الشعب العارى الا من ارادته ونبله وإيمانه بعدالة قضيته

ونحن فى حزب تيار الكرامة نعلن تأييدنا لكل الخطوات التى ستعلنها القوى الوطنية الفلسطينية فى مواجهه صفعة القرن واسقاطها كما ندعو كل قوى الشعب العربى الحية لتأييدها، كما نطلب من شعبنا العربى فى مصر مساندة القضية الفلسطينية بكل ما يملك من أدوات سلمية وفى هذا الإطار نقترح التالى : رفع العلم الفلسطينى على واجهات البيوت ، إطفاء الأنوار فى مواعيد متفق عليها احتجاجا على صفة القرن ،الكتابة على وسائل التواصل الإجتماعى تحت هاشتاج تسقط صفقة القرن بالعربية والإنجليزية

ووجه الحزب الدعوة لكل الأحزاب والقوى الوطنية والنقابات لعقد مؤتمر كبير لإصدار بيان موحد نعلن فيه موقفنا، أما على المستوى العربى فيقود تيار الكرامة مشاورات لعقد مؤتمر كبير تشارك فيه فعاليات من كل أرجاء الوطن العربى للإتفاق على ما يمكن أن تفعله لإسقاط صفقة القرن ومساندة أخوتنا فى فلسطين المحتلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
النائب محمد عزت القاضى: دعم الرئيس السيسى لـ"الحوار الوطني" وراء نجاح الحوار النائب محمد البنا: زيادة إقبال المواطنين للتصالح في مخالفات البناء بسبب التيسيرات وتوجيهات القيادة السياسية حزب العدل يحيي ذكرى المولد النبوي من مستشفى ٥٧٣٥٧ ودار أيتام الهنا انطلاق مبادرة الفرز المنزلي للمخلفات بمنطقة عزبة النخل والمرج مكتب التحقيقات الفيدرالي يحقق في "ما يبدو محاولة اغتيال" لترامب.. وكشف تفاصيل عن المشتبه به 70 ألف وحدة جديدة.. كيف تستفيد من البنوك في الحصول على شقة بالتمويل العقاري من «الإسكان»؟ وزارة الصحة تحدد سعر الكشف المنزلى لمنتفعى التأمين الصحى بـ1500 جنيه من كلمات أحمد ماضي وألحان جان ماري رياشي..الفنانة سما شوفاني تطلق أغنيتها الجديدة "ما تقلي Baby" بعد وفاته قهرًا..الجبهة الديمقراطية تنعي مدير التعليم الاعدادي والثانوي وتطالب بحجب أية مناصب قيادية عن مدير الإدارة التعليمية بدير مواس عاجل.. تفاصيل منهج العلوم المتكاملة لطلاب الصف الأول الثانوي.. يدرسها معلم واحد