الداخلية تكشف حقيقة واقعة إصابة راهب بدير الملاك في الفيوم وتضبط المتهمين الداخلية تكشف ملابسات 5 وقائع مثيرة.. ضبط مطلقي النار على راهب بالفيوم وسائق ميكروباص مخالف ومتهمين بالبلطجة وسيدة للأعمال المنافية للآداب ومعتدٍ على ... اختفاء أثر نحو 300 مصاب بـ«إيبولا» في الكونغو يثير مخاوف من تفاقم الأزمة زلزال بقوة 6.5 درجة يضرب جنوب الفلبين.. ومخاوف من هزات ارتدادية تركى آل الشيخ يكشف خريطة طرح «7DOGS» عالميًا فى أكثر من 222 صالة عرض الهلال السعودي يستهدف محمد صلاح بعرض ضخم.. 60 مليون يورو على 3 مواسم نائبة وزيرة التضامن تطلع على التجربة اليابانية في دمج كبار السن وتعزيز التواصل بين الأجيال وزير التعليم العالي التركي يستقبل الدكتور علي فؤاد مخيمر.. وتعزيز التعاون العلمي بين الجامعات الإسلامية. الأمين العام لرابطة الجامعات الإسلامية يطرح خارطة طريق لتطوير الجامعات الإسلامية ويؤكد: التحول الرقمي والبحث العلمي المشترك مفتاح استعادة الريادة مشاجرة بالأسلحة البيضاء بين أجانب في القاهرة.. والقبض على المتهمين

وزيرة التنمية المحلية: الاستراتيجية الوطنية للبناء الأخضر خطوة لتطوير المدن الجديدة

بدأت منذ قليل، فعاليات المؤتمر الخاص بإطلاق الاستراتيجية الوطنية للعمران والبناء الاخضر المستدام ، بحضور العديد من الوزراء أبرزهم، وزراء الإسكان والتنمية المحلية، والزراعة، وزير الصحة، والصحة ، ومحافظا القاهرة والجيزة
من جانبها، قالت الدكتورة منال عوض، وزيرة التنمية المحلية، ان الاستراتيجية الوطنية للبناء الاخضر، تعد خطوة حقيقية لتطوير وتنمية المدن الجديدة، وتلاشي نتائج تغير المناخ، موضحة ان هذه الاستراتيجية تتكامل مع غيرها من الاستراتيجيات الاخري المتعلقة بالاستدامة والعمل المناخي.
واضاف الدكتورة منال عوض. خلال كلمتها بمؤتمر إطلاق الاستراتيجية الوطنية للعمران والبناء الاخضر، ان الاستراتيجية تضمنت العديد من الحوافز للمستثمرين والقطاع الخاص وذلك لتطبيق افضل الممارسات في البناء الاخضر وتحقيق التنمية المستدامه.
واوضحت ان الاستراتيجة تعد اولي خطوات نحو تحقيق التنمية الحضارية المستدامه، تلبي احتياجات المواطنين ، وتعكس اهتمامات الحكومة للتحول للتنمية الخضراء .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى