الداخلية تكشف حقيقة واقعة إصابة راهب بدير الملاك في الفيوم وتضبط المتهمين الداخلية تكشف ملابسات 5 وقائع مثيرة.. ضبط مطلقي النار على راهب بالفيوم وسائق ميكروباص مخالف ومتهمين بالبلطجة وسيدة للأعمال المنافية للآداب ومعتدٍ على ... اختفاء أثر نحو 300 مصاب بـ«إيبولا» في الكونغو يثير مخاوف من تفاقم الأزمة زلزال بقوة 6.5 درجة يضرب جنوب الفلبين.. ومخاوف من هزات ارتدادية تركى آل الشيخ يكشف خريطة طرح «7DOGS» عالميًا فى أكثر من 222 صالة عرض الهلال السعودي يستهدف محمد صلاح بعرض ضخم.. 60 مليون يورو على 3 مواسم نائبة وزيرة التضامن تطلع على التجربة اليابانية في دمج كبار السن وتعزيز التواصل بين الأجيال وزير التعليم العالي التركي يستقبل الدكتور علي فؤاد مخيمر.. وتعزيز التعاون العلمي بين الجامعات الإسلامية. الأمين العام لرابطة الجامعات الإسلامية يطرح خارطة طريق لتطوير الجامعات الإسلامية ويؤكد: التحول الرقمي والبحث العلمي المشترك مفتاح استعادة الريادة مشاجرة بالأسلحة البيضاء بين أجانب في القاهرة.. والقبض على المتهمين

الداخلية تضبط 21 عنصرًا إجراميًا دوليًا وبحوزتهم 200 كيلوجرام مخدرات بالحدود الجنوبية

تمكنت وزارة الداخلية، في إطار جهودها لمكافحة الجريمة المنظمة والمتاجرين بالمواد المخدرة، من ضبط تشكيل عصابي دولي مكون من 21 عنصرًا شديد الخطورة، بينهم 18 يحملون جنسيات مختلفة، أثناء تهريب كميات كبيرة من المخدرات عبر المدقات الجبلية والدروب الصحراوية بالحدود الجنوبية.

وأسفرت العملية عن ضبط نحو 200 كيلو جرام من المخدرات المتنوعة «كوكايين، بودر، حشيش، آيس، وأقراص مخدرة» تقدر قيمتها المالية بحوالي 110 مليون جنيه، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المتهمين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى