طالبات أشعة يبتكرن «كبدًا صناعية» لتدريب الأطباء.. وخطوة نحو براءة اختراع مصرية إصابة 9 أشخاص في حادث تصادم على الطريق الزراعي بالبحيرة المجلس الأعلى للطاقة يناقش آليات توفير "الطاقة" اللازمة لعـدد من مشروعات صناعة الحديد الإسفنجي لمواجهة غرق الاطفال ..محلية النواب تناقش طلب إحاطة بشأن تغطية المصارف المتداخلة مع الكتل السكانية نبيل فهمي أمينًا عامًا لجامعة الدول العربية.. مسيرة دبلوماسية تمتد من نيويورك إلى قيادة العمل العربي المشترك مجلس الشباب المصري يستقبل مسؤول القسم الاقتصادي بالسفارة الأمريكية بالقاهرة لبحث فرص التعاون والتحديات الإقليمية وقضايا النزوح العدل توقع ثلاث بروتوكولات لرقمنة الخدمات القضائية رياضة النواب تدعو وزير التنمية لاجتماع عاجل لمناقشة أسباب فرض المحافظين رسوم نظافة علي مراكز الشباب 100 جنيه رسوم تحويل الطالب بين المدارس الخاصة.. التعليم تعلن تفاصيل الرسوم الجديدة للعام الدراسي الجديد وزير الخارجية يبحث هاتفيا مع نظيره الإماراتي التطورات الإقليمية

محافظ الفيوم: عزل عمارتين بعد ظهور حالات مصابة بفيروس كورونا

قال الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم: إن الوضع الصحي في المحافظة مطمئن لافتًا إلى أنه لا يوجد أي نقص في أرصدة الأدوية والمستلزمات الطبية في المستشفيات.

وأكد خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “على مسئوليتي” ، المذاع على قناة “صدى البلد” ، تقديم الإعلامي أحمد موسى ، أنه تم عزل عمارتين بعد ظهور أكثر من حالة إصابة بفيروس كورونا بهما.

وشدد على عدم التهاون في إزالة أية مخالفات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بالفيوم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى