نقيب مهندسي القاهرة يلتقي الرئيس التنفيذي لـ “الإسكان الاجتماعي” لبحث توفير وحدات سكنية مدعمة للأعضاء

في إطار جهودها المستمرة لخدمة الجمعية العمومية وتلبية الاحتياجات السكنية لأعضائها، قام وفد رفيع المستوى من نقابة مهندسي القاهرة بزيارة رسمية إلى مقر صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، لبحث سبل التعاون المشترك وتقديم خدمات سكنية متميزة للمهندسين.
ترأس وفد النقابة الأستاذ الدكتور مهندس/ عبد العزيز الكفراوي، نقيب مهندسي القاهرة، وبحضور الدكتور/ مينا عزمي، أمين عام النقابة، وبمشاركة الأستاذ/ محمد شاهين، مدير مكتب النقيب.
وكان في استقبال الوفد المهندسة/ مي عبد الحميد، الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري.
شهد اللقاء المباحثات حول عدة محاور رئيسية جاءت كالتالي:
- إتاحة الوحدات المدعمة: سعي النقابة لتوفير وحدات سكنية بأسعار مناسبة ومدعمة للسادة المهندسين ضمن مختلف مشروعات الصندوق الحالية والمستقبلية.
- المعايير الفنية والراحة: التأكيد على ضرورة مراعاة معايير الجودة الفنية في المشروعات المطروحة، وعلى رأسها تزويد البنايات بمصاعد كهربائية لضمان راحة المهندسين وأسرهم.
- الالتزام بالضوابط: الاتفاق على الالتزام التام بكافة الشروط، والمحددات، وآليات الحجز والدفع المقررة والمشروطة من قِبل الصندوق.
وفي ختام اللقاء، أكدت نقابة مهندسي القاهرة أن ملف الإسكان يأتي على رأس أولويات مجلس الإدارة الحالي، مشيرة إلى أنه سيتم الإعلان عن كافة التفاصيل، والشروط، وإجراءات التقديم فور الانتهاء من التنسيقات النهائية والتعاقد مع الصندوق.

#نقابة_مهندسي_القاهرة #إسكان_المهندسين #خدمات_المهندسين #التمويل_العقاري #تطوير_مستمر




