رئيسة أكاديمية الفنون: استعادة الهوية الوطنية والحفاظ عليها أبرز مكاسب ثورة 30 يونيو وزير الصناعة يبحث مع غرفة صناعة منتجات الأخشاب والأثاث تحديات القطاع وخطط تطويره وتعزيز الصادرات وزير النقل يترأس الجمعية العمومية العادية وغير العادية للشركة المصرية لتجديد وصيانة خطوط السكك الحديدية (إرتراك) عاجل.. الرئيس الإيراني يزور باكستان غدًا التارترازين يشعل الجدل.. ما حقيقة خطورة المادة الصفراء المستخدمة في بعض المنتجات الغذائية؟ وزير الخارجية يلتقي نظيره الجزائري على هامش أعمال مجلس جامعة الدول العربية شريف الاسواني يكتب .. كبرياء الفراعنة يلتهم طموح نيوزيلندا .. مونديال 2026 النائب البريطاني آندي بيرنام يعلن عزمه الترشح لمنصب رئيس الوزراء وزيرة الإسكان تستقبل الكابتن حسين لبيب.. وتؤكد تقديرها الكبير لنادي الزمالك باعتباره أحد أعرق الأندية الرياضية في مصر وإفريقيا واصل: تطوير منظومة الدعم ضرورة لتعزيز العدالة الاجتماعية وضمان وصول الدعم لمستحقيه

وزيرة الإسكان تستقبل الكابتن حسين لبيب.. وتؤكد تقديرها الكبير لنادي الزمالك باعتباره أحد أعرق الأندية الرياضية في مصر وإفريقيا

▪︎المهندسة راندة المنشاوي: الدولة المصرية بقيادة فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي تحرص على دعم الكيانات الوطنية الكبرى التي تمثل قيمة رياضية ومجتمعية
▪︎رئيس نادي الزمالك يقدم الشكر لوزيرة الإسكان لدعمها ملف أرض النادي وتخصيص قطعة أرض متميزة
استقبلت المهندسة راندة المنشاوي، وزيرة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، الكابتن حسين لبيب، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، يرافقه المهندس هشام نصر، نائب رئيس مجلس الإدارة، وحسام المندوه أمين الصندوق، وذلك بمقر الوزارة بالعاصمة الجديدة، بحضور الدكتور وليد عباس نائب وزيرة الإسكان للمجتمعات العمرانية، ومسئولي الوزارة.
في بداية اللقاء، رحبت المهندسة راندة المنشاوي برئيس نادي الزمالك وأعضاء مجلس الإدارة، مؤكدة تقديرها الكبير لنادي الزمالك، باعتباره أحد أعرق الأندية الرياضية في مصر وإفريقيا، وله تاريخ طويل من الإنجازات الرياضية والوطنية، كما أعربت عن تقديرها لجماهير النادي وأعضائه.
وأشارت الوزيرة إلى أن وزارة الإسكان تتعامل مع مختلف الملفات وفقًا للقانون والضوابط المنظمة، وبما يحقق الصالح العام ويحافظ على حقوق الجهات المختلفة، مشددة على أن الدولة المصرية بقيادة فخامة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، تحرص على دعم الكيانات الوطنية الكبرى التي تمثل قيمة رياضية ومجتمعية.
ومن جانبهم، قدم الكابتن حسين لبيب وأعضاء مجلس الإدارة الشكر والتقدير للمهندسة راندة المنشاوي على الجهود التي بذلتها في دعم ملف أرض النادي بمدينة حدائق أكتوبر، وتخصيص قطعة أرض متميزة، بما يسهم في الحفاظ على حقوق النادي واستكمال خطط التطوير المستقبلية.
وخلال اللقاء، أكد الكابتن حسين لبيب أن وزارة الإسكان تعاملت مع الملف بمنتهى المهنية، في إطار الحرص على تطبيق القانون والحفاظ على حقوق جميع الأطراف، وهو ما أسهم في إنهاء الملف بصورة إيجابية تحقق المصلحة العامة.
وفي ختام اللقاء، تم التأكيد على استمرار التنسيق بين وزارة الإسكان ونادي الزمالك، حيث أعربت المهندسة راندة المنشاوي عن تمنياتها بالتوفيق لمجلس الإدارة في تنفيذ خططه المستقبلية، بما يحقق تطلعات أعضاء وجماهير نادي الزمالك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى