الأهلي يوافق على رحيل تريزيجيه

استقرت إدارة النادي الأهلي بشكل نهائي على خطوة رحيل جناح الفريق الدولي محمود حسن “تريزيجيه”، عن صفوف القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث تضع الإدارة الرتوش الأخيرة قبل الإعلان الرسمي عن مغادرة اللاعب.

وكشفت مصادر خاصة، أن هناك مرونة وتفهمًا كاملين من جانب إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب بشأن هذه الخطوة؛ إذ منحت لجنة التخطيط بالتنسيق مع الجهاز الفني تريزيجيه الحرية المطلقة في اختيار خطوته القادمة وتحديد مصيره بالشكل الذي يناسبه.

وفي نفس السياق، ذاته، تلقى النجم الدولي 3 عروض خليجية مغرية من أندية بارزة في دوريات قطر، والإمارات، والمملكة العربية السعودية، ويفاضل اللاعب حاليًا بين هذه العروض لتأمين أفضل وجهة له على الصعيدين الفني والمالي.

وجاء هذا القرار بعد تواصل وتنسيق مباشر بين الإدارة واللاعب، حيث أبدى تريزيجيه رغبة واضحة في خوض تجربة احترافية جديدة في منطقة الخليج، لرفع أي حرج عن إدارة القلعة الحمراء فيما يخص سقف الرواتب وتخفيض العقود بالفريق خلال الفترة المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى