عاجل.. إطلاق نار بمحيط السفارة الأمريكية في بيروت

وفق إعلام لبناني، سُمع دوي إطلاق نار اليوم الأربعاء في محيط السفارة الأمريكية في العاصمة اللبنانية بيروت.

وأفادت قناة “الجديد” اللبنانية بـ”إطلاق نار في محيط السفارة الأمريكية في عوكر والجيش يقطع الطريق المؤدية إلى المنطقة”.

وأضافت أنه لا صحة للأنباء إطلاق نار على السفارة الأمريكية والحادثة اقتصرت على إطلاق الجيش اللبناني النار في الهواء بعد عدم امتثال سيارة لأوامر أحد الحواجز، لافتة إلى أن “الجيش اللبناني أوقف شخصين من الجنسية السورية كانا على متن السيارة وتبيّن أنهما لا يحملان أوراقاً ثبوتية أو قانونية”.

وكانت صحيفة “الديار” اللبنانية ذكرت أن سيارة لم تمتثل لأوامر حاجز للجيش اللبناني على مقربة من السفارة الأمريكية، ما دفع العناصر إلى إطلاق طلقات تحذيرية في الهواء، ورغم ذلك واصلت السيارة عدم الامتثال للأوامر وفرّت من المكان.

ولفتت إلى أن الحادثة تعيد إلى الأذهان الحادثة التي وقعت في أبريل الماضي، عندما أطلقت سيارة النار باتجاه السفارة من دون وقوع إصابات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى