الأوبرا تحيي ذكرى الموسيقار محمد الموجي.. الجمعة

تحيى دار الأوبرا ذكرى رحيل الموسيقار محمد الموجي، في السابعة والنصف مساء الجمعة 26 يونيو على المسرح الكبير.

يقود الحفل المايسترو الدكتور محمد الموجي، ويضم مجموعة من الألحان الخالدة التى تغنى بها كبار المطربين.

الحفل أداء كل من: محمد الطوخي، أحمد عفت، رضوى سعيد، نهى حافظ، فرح الموجي، حنان الخولي، أنغام مصطفى.

تأتى الأمسية استمرارا لجهود دار الأوبرا الرامية إلى إعادة إحياء سيرة أمراء النغم وصون التراث الموسيقي المصري والعربي، وتقديم إبداعات رواد الطرب واللحن للأجيال الجديدة بأسلوب يرسخ قيمتها الفنية والإنسانية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى