الإمارات تدين تجدد الهجمات الإيرانية على البحرين والكويت

في خبر لقناة “القاهرة الإخبارية” أدانت الإمارات، اليوم الأحد، تجدد الهجمات الإيرانية على البحرين والكويت وتعتبرها انتهاكا صارخا لسيادتهما.
وأدان الكويت الاعتداءات الإيرانية، اليوم، معتبرًا أنها انتهاكًا صارخًا لسيادتها وتهديدا مباشرا لأمنها.
وقالت وزارة الخارجية الكويتية إن “الاعتداءات الإيرانية تقوض مساعي خفض التصعيد في المنطقة، وتمثل تحديًا مباشرًا للإرادة الدولية الداعمة لإنهاء الحرب”، مؤكدة: “نحتفظ بحقنا الكامل في اتخاذ الإجراءات اللازمة لصون سيادتنا”.




