ضبط أشخاص اعتدوا على جارهم بالأسلحة البيضاء والشوم في البحيرة

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات منشور مدعوم بمقطعي فيديو جرى تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تضمن ادعاء صاحبه تعرضه وشقيقه للاعتداء بالضرب باستخدام أسلحة بيضاء على يد عدد من الأشخاص بمحافظة البحيرة.

وأوضحت التحريات أن الواقعة تعود إلى 31 مايو الماضي، حيث تلقى مركز شرطة بدر بلاغًا بنشوب مشاجرة بين طرف أول ضم القائم على النشر وشقيقه ونجل خالهما، وأصيب أحدهم بجروح وكدمات، وطرف ثانٍ ضم شخصًا وشقيقه، وأصيب أحدهما أيضًا، وذلك بسبب خلافات تتعلق بالجيرة.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط طرفي المشاجرة، وبمواجهتهم أقروا بارتكاب الواقعة وتبادل الاعتداء فيما بينهم بسبب الخلافات القائمة.

واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية اللازمة، فيما باشرت النيابة العامة التحقيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى