ضبط متهم بالاعتداء على وكيل مستشفى طامية المركزي بالفيوم ونقله لتلقي العلاج

شهد مستشفى طامية المركزي بمحافظة الفيوم واقعة اعتداء على الدكتور محمود سعد، وكيل المستشفى، أثناء تأدية عمله داخل مقر المستشفى، ما أسفر عن إصابته واستدعى نقله لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.

 

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم بلاغًا يفيد بتعرض وكيل مستشفى طامية المركزي للاعتداء من قبل أحد المواطنين داخل المستشفى، وعلى الفور انتقلت قوات الأمن إلى موقع البلاغ لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

 

وبالفحص والتحريات، تبين أن المتهم يُدعى محمد ف.، وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبطه، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقه.

 

وفي الوقت ذاته، جرى نقل الدكتور محمود سعد إلى إحدى الجهات الطبية لتلقي العلاج والرعاية اللازمة، بينما باشرت جهات التحقيق المختصة التحقيق في ملابسات الواقعة، تمهيدًا لاتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتهم.عنوان السوشيال: القبض على متهم بالاعتداء على وكيل مستشفى طامية المركزي داخل مقر عمله بالفيوم

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى