يحدث في مصر.. مقهى «مستخبي تحت الكوبري» للتحايل على قرارات الإغلاق (صور)

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صور صادمة، تكشف تحايل بعض المواطنين على قرارات غلق المقاهي والمطاعم وحظر التجول الجزئي المفروض حاليا للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وتظهر الصور المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مقهى مخفي تحت أحد الكباري، للتحايل على القانون، ونالت الصور تعليقات ساخرة وأخرى مستهجنة لاستهتار هؤلاء المواطنين.

وتفرض السلطات المصرية حاليا إغلاقا تاما للمقاهي، فضلا عن حظر تجول من الساعة الثامنة مساءا وحتى الساعة السادسة صباحا، ومن المنتظر مد قرار الحظر ليشمل شهر رمضان المعظم، وسط توقعات بمنح ساعة إضافية كي يستطيع المواطنين شراء مستلزمات السحور والعودة لمنازلهم.

ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن مواعيد الحظر الجديدة غدا الأربعاء بعد اجتماع لخلية أزمة فيروس كورونا بقيادة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء وبحضور الوزراء المعنيين.

وأعلنت وزارة الصحة والسكان المصرية، في أحدث إحصائية لها تسجيل 157 إصابة جديدة، و14 حالة وفاة بفيروس كورونا المستجد، ليصبح بذلك عدد الإصابات المسجلة في البلاد 3490 حالة، وليرتفع عدد الوفيات إلى 264 حالة، فضلا عن 870 حالة تم شفاؤها وخرجت من مستشفيات العزل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار