بالصورة.. ميدو يهين حسن شحاتة مستعينا بالفنان «محمد صبحي»

وجه اللاعب المعتزل أحمد حسام ميدو، نجم منتخبنا الوطني السابق، والمدير الفني السابق لفريق وادي دجلة، إهانة مُبطنة لحسن شحاتة، المدير الفني السابق لمنتخب مصر.

بدأت القصة، مع ظهور المعلم حسن شحاتة في برنامج «الماتش»، المذاع على فضائية صدى البلد مساء الثلاثاء.

وذكر شحاتة خلال استضافته في البرنامج، أن منتخب مصر كان به لاعبين غير ملتزمين، ولكنه لم يذكر أسماء.

ولكن يبدو أن ميدو «على رأسه بطحة»، فأخذ النجم السابق الكلام على نفسه، خصوصا بعد المشادة الشهيرة التي وقعت بينه وبين حسن شحاته عند استبداله بعمرو زكي في مباراة نصف نهائي البطولة الأفريقية التي جمعت مصر والسنغال على استاد القاهرة عام 2006.

لم يترك ميدو الأمر يمر مرور الكرام، لكنه كتب ثلاثة تغريدات على صفحته بموقع تويتر، مستغلا فيها الفنان «محمد صبحي»، لكي يوجه إهانة لحسن شحاتة.

بدأ ميدو تغريداته بإدعاء أن قناة روتانا كلاسيك تذيع الآن فيلم “علي بيه مظهر و40 حرامي” بطولة محمد صبحي، وأحمد راتب.

وألحق ميدو تغريدة جديدة بعدها بدقائق قال فيها: «شحاتة أنت بترفض الأيد اللي اتمدت لك يا حيوان؟ ‎#علي_بيه_مظهر».

‏وعندما وجد ميدو أسئله من متابعيه وتلميحات عن أنه يقصد إهانة حسن شحاتة كتب ميدر التغريدة الثالثة بعد دقائق قال فيها: «محمد صبحي ممثل عبقري كان سابق عصره.. أحمد راتب الله يرحمه ممثل جامد جدا ‎#علي_بيه_مظهر».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
النائب محمد عزت القاضى: دعم الرئيس السيسى لـ"الحوار الوطني" وراء نجاح الحوار النائب محمد البنا: زيادة إقبال المواطنين للتصالح في مخالفات البناء بسبب التيسيرات وتوجيهات القيادة السياسية حزب العدل يحيي ذكرى المولد النبوي من مستشفى ٥٧٣٥٧ ودار أيتام الهنا انطلاق مبادرة الفرز المنزلي للمخلفات بمنطقة عزبة النخل والمرج مكتب التحقيقات الفيدرالي يحقق في "ما يبدو محاولة اغتيال" لترامب.. وكشف تفاصيل عن المشتبه به 70 ألف وحدة جديدة.. كيف تستفيد من البنوك في الحصول على شقة بالتمويل العقاري من «الإسكان»؟ وزارة الصحة تحدد سعر الكشف المنزلى لمنتفعى التأمين الصحى بـ1500 جنيه من كلمات أحمد ماضي وألحان جان ماري رياشي..الفنانة سما شوفاني تطلق أغنيتها الجديدة "ما تقلي Baby" بعد وفاته قهرًا..الجبهة الديمقراطية تنعي مدير التعليم الاعدادي والثانوي وتطالب بحجب أية مناصب قيادية عن مدير الإدارة التعليمية بدير مواس عاجل.. تفاصيل منهج العلوم المتكاملة لطلاب الصف الأول الثانوي.. يدرسها معلم واحد