النائب محمد عبدالله زين الدين يناشد “مدبولي” لإنقاذ الـ 10 مواطنين العالقين بالسعودية

ناشد النائب محمد عبد الله زين الدين عضو مجلس النواب عن دائرة إدكو وأبو حمص بمحافظة البحيرة، ووكيل لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، سرعة التدخل لإنقاذ 10 مواطنين من دائرته الانتخابية ممن كانوا يعملون داخل مدينة أبها بالمملكة العربية السعودية وتحولوا إلى عالقين بسبب ظروف حظر التجول على مدى 24 ساعة داخل مدينة أبها للحد من انتشار فيروس كورونا.

ووجه “زين الدين”، في بيان أصدره اليوم الأربعاء، حديثة للدكتور مصطفى مدبولى قائلا: “أعلم أنكم تحملتم مالا يتحمله أي رئيس سابق لمجلس الوزراء المصرى ولكن هذا قدرك والحمد لله وفقك الله في أن تكون على قدر المسئولية مع الرئيس عبد الفتاح السيسي وأرجو اعتبار هؤلاء المصريين الشرفاء من العالقين بعد ظروفهم الصعبة وتخلى الكفيل السعودى عنهم وأصبحوا في حالة يرثى لها بعد نفاذ أموالهم”.

وأضاف: “أحيط علمكم أن أهاليهم على استعداد لسداد ثمن تذاكر الطيران لعودتهم إلى مصر على أى رحلة طيران قادمة من المملكة العربية السعودية والمهم أن تتحمل الدولة تكلفة العزل الخاصة بوضعهم في الحجر الصحى لمدة 14 يوما قبل عودتهم إلى البحيرة”.

وناشد النائب رئيس مجلس الوزراء بضرورة التدخل لإنقاذ هؤلاء المواطنين المصريين مؤكدا أن مصر لن تترك أبناءها أبدا للتعرض لمثل هذه الظروف القهرية خارج البلاد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار