طالبات أشعة يبتكرن «كبدًا صناعية» لتدريب الأطباء.. وخطوة نحو براءة اختراع مصرية إصابة 9 أشخاص في حادث تصادم على الطريق الزراعي بالبحيرة المجلس الأعلى للطاقة يناقش آليات توفير "الطاقة" اللازمة لعـدد من مشروعات صناعة الحديد الإسفنجي لمواجهة غرق الاطفال ..محلية النواب تناقش طلب إحاطة بشأن تغطية المصارف المتداخلة مع الكتل السكانية نبيل فهمي أمينًا عامًا لجامعة الدول العربية.. مسيرة دبلوماسية تمتد من نيويورك إلى قيادة العمل العربي المشترك مجلس الشباب المصري يستقبل مسؤول القسم الاقتصادي بالسفارة الأمريكية بالقاهرة لبحث فرص التعاون والتحديات الإقليمية وقضايا النزوح العدل توقع ثلاث بروتوكولات لرقمنة الخدمات القضائية رياضة النواب تدعو وزير التنمية لاجتماع عاجل لمناقشة أسباب فرض المحافظين رسوم نظافة علي مراكز الشباب 100 جنيه رسوم تحويل الطالب بين المدارس الخاصة.. التعليم تعلن تفاصيل الرسوم الجديدة للعام الدراسي الجديد وزير الخارجية يبحث هاتفيا مع نظيره الإماراتي التطورات الإقليمية

وزيرة الصحة: هناك ارتفاع في أعداد الإصابة بفيروس كورونا بين الأطفال

كشفت الدكتورة هاله زايد، وزيرة الصحة والسكان، عن ارتفاع أعداد الإصابة بفيروس كورونا المستجدـ، ببين الأطفال، بقولها: “لدينا أطفال ورضع مصابين بكورونا في مستشفيات العزل، وهناك ارتفاع بين الإصابات بهم”.

وأضافت هالة زايد، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، مقدم برنامج “الحكاية” على برنامج “إم بي سي مصر”، أن الأطفال في الشوارع يتخالطون بشكل كبير، ولدينا أطفال ورضع مصابين بكورونا، لم تتخطى أعمارهم 9 شهور.

وطالبت وزيرة الصحة والسكان، المصريين والشباب والأطفال بأخد الإجراءات الاحترازية وعدم الاختلاط بهذا الشكل الذي نراه مؤخرًا، مطالبة المصريين بالخوف على أنفسهم والأسر وكبار السن وأصحاب الأمراض المزمنة والسيدات الحوامل.

الصحة: تسجيل 358 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا.. و14 حالة وفاة

 

وأعلنت وزارة الصحة والسكان، مساء أمس الجمعة، عن خروج 79 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات العزل والحجر الصحي، جميعهم مصريون، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 1460 حالة حتى اليوم.

وأوضح الدكتور خالد مجاهد، مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، أن عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها معمليًا من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا (كوفيد-19) ارتفع ليصبح 1875 حالة، من ضمنهم الـ 1460 متعافيًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى