وزير الصحة يعقد اجتماعاً لمتابعة إنشاء مجمع صناعي لتصنيع الأجهزة التعويضية وكيل زراعة الشيوخ يطالب بتعديل قانون الشركات وتغليظ العقوبات لمواكبة التطورات الاقتصادية : نقيب مهندسي القاهرة يلتقي الرئيس التنفيذي لـ "الإسكان الاجتماعي" لبحث توفير وحدات سكنية مدعمة للأعضاء خلال مناقشة الموازنة.. النائب وائل الجندي يطالب بتحويل "أجا المركزي" لمستشفى عام ويؤكد: رغيف العيش خط أحمر النائب أحمد أبو هشيمة خلال الجلسة العامة: تعديلات قانون الشركات إصلاح حقيقي بعد 45 عاماً.. والفلسفة لن تتغير النائبة هدير رائف: موازنة 2026/2027 تعكس توجهاً جاداً لبناء الإنسان المصري ونراقب كفاءة إنفاق كل جنيه وزير المالية: لا مساس بمستحقات أو مخصصات التأمين الصحي الشامل إسلام قرطام يطالب الحكومة بتغيير خطتها على طريقة "المنتخب".. ويرفض موازنة الـ 2.4 تريليون جنيه فوائد رستم: جميع الأرقام الواردة بالخطة مدعومة بأسانيد فنية واقتصادية دقيقة الصين: ندعم حق إيران في حماية سيادتها وأمنها

وزير التعليم يكشف طريقة حضور المعلمين للمدارس أثناء تسليم الأبحاث

كشف الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى أن الوزارة لن تطلب حضور جميع المعلمين في الوقت المحدد لاستلام أبحاث الطلاب الورقية مؤكدا أن الوزارة ملتزمة بالإجازات الاحترازية وأنه سيتم الاستعانة بعدد محدود من المعلمين لاستلام الأبحاث في كل مدرسة وفقا للجدول الزمني المعلن من قبل الوزارة لاستلام الأبحاث الورقية في الفترة من ٩ حتى منتصف مايو الجاري.

وشدد وزير التعليم في رسالة صوتية الليلة على ضرورة التزام المدارس بإجراءات الوقاية أثناء استلام الأبحاث الورقية من الطلاب للحد من انتشار فيروس كورونا.

وقال الدكتور طارق شوقى إن الأصل في عملية تسليم الأبحاث هو تسليمها بصورة إلكترونية وإن تسليم الأبحاث بشكل ورقي يكون في حالة تعذر رفع الطالب البحث على المنصة الإلكترونية يقوم بإعداد البحث ووضعه في ظرف مغلق وتسليمه للمدرسة وفقا للجدول الزمني المعلن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى