طالبات أشعة يبتكرن «كبدًا صناعية» لتدريب الأطباء.. وخطوة نحو براءة اختراع مصرية إصابة 9 أشخاص في حادث تصادم على الطريق الزراعي بالبحيرة المجلس الأعلى للطاقة يناقش آليات توفير "الطاقة" اللازمة لعـدد من مشروعات صناعة الحديد الإسفنجي لمواجهة غرق الاطفال ..محلية النواب تناقش طلب إحاطة بشأن تغطية المصارف المتداخلة مع الكتل السكانية نبيل فهمي أمينًا عامًا لجامعة الدول العربية.. مسيرة دبلوماسية تمتد من نيويورك إلى قيادة العمل العربي المشترك مجلس الشباب المصري يستقبل مسؤول القسم الاقتصادي بالسفارة الأمريكية بالقاهرة لبحث فرص التعاون والتحديات الإقليمية وقضايا النزوح العدل توقع ثلاث بروتوكولات لرقمنة الخدمات القضائية رياضة النواب تدعو وزير التنمية لاجتماع عاجل لمناقشة أسباب فرض المحافظين رسوم نظافة علي مراكز الشباب 100 جنيه رسوم تحويل الطالب بين المدارس الخاصة.. التعليم تعلن تفاصيل الرسوم الجديدة للعام الدراسي الجديد وزير الخارجية يبحث هاتفيا مع نظيره الإماراتي التطورات الإقليمية

السيطرة على حريق بشقة سكنية في المنيا بسبب الغاز

نجحت قوات الحماية المدنية في محافظة المنيا، اليوم الجمعة، في إخماد حريقا اندلع في شقة سكنية بعزبة بدوي في مدينة المنيا، دون وقوع خسائر بشرية.

حيث تلقى اللواء محمود خليل مدير أمن المنيا، إخطارا من العميد خالد مخلوف مدير إدارة الحماية المدنية، بتلقيه إشارة من شرطة النجدة، باندلاع حريق بشقة سكنية داخل عزبة بدوي، دون حدوث إصابات أو وفيات.

وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية لمكان الحريق وسيطرت عليه، وتبيّن نشوبه بشقة سكنية ملك “أ. ع. س” بالطابق الثالث، وأوضحت التحريات الأولية، أن سبب الحريق تسرب الغاز ما أسفر عن بعض التلفيات بالشقة، دون خسائر بشرية.
وتحرر المحضر اللازم حول الواقعة، وانتدبت النيابة معمل الأدلة الجنائية إلى مكان الحريق لبيان ملابسات الحادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى